2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان
طوافتان للجيش تمكنتا من ابعاد النيران عن محيط المنازل في اعالي القبيات
2021-07-28 19:26:11

تمكنت طوافتان للجيش من ابعاد النيران عن محيط المنازل في غابات المرغان اعالي بلدة القبيات، بعدما تمددت السنة اللهب بسرعة كبيرة الى وادي عودين في بلدة عندقت وبلدة كفرتون في جبل اكروم، حيث تتكثف الجهود الان في محاولة لمنع توغل النيران اكثر، وسط ظروف صعبة يواجهها المتطوعون من ابناء القبيات والعديد من ابناء القرى والبلدات المجاورة.

وافيد بان الصليب الاحمر قد نقل 17 اصابة الى المستشفيات للمعالجة وتم اسعاف 6 حالات على الارض، وهناك 13 سيارة اسعاف تابعة لمراكز الصليب الاحمر متمركزة في 4 نقاط هي: القطلبة ،المرغان، عودين وكفرتون.



مواضيع ذات صلة:

  1. الدفاع المدني يعمل على اخماد حريقين كبيرين في عكار
  2. بالفيديو: حريق في طرابلس.. النيران تمتد بشكل سريع بإتجاه المباني!
  3. حرائق تضرب عكار.. ومناشدات لاخمادها



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top