2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
خاص - حريق القبيات يلتهم الأخضر واليابس.. والمعنيون يسألون إن كان مفتعلاً
2021-07-28 19:26:45



 أكد رئيس بلدية القبيات عبده عبده للـtayyar.org أن المساحات التي تلتهمها النيران واسعة جدّاً ولا يمكن تقديرها لأن ألسنة اللهب في كل مكان، مشيراً الى أن هناك طوافتين من الجيش اللبناني تعملان على إهماد الحريق وقد وعدت قيادة الجيش بأرسال المزيد من الطوافات وذلك الى جانب سيارات الدفاع المدني الموجودة في المكان والتي تأتي من المناطق المجاورة، إضافة الى ستة سيارات انطلقت من بيروت.


وقال عبده، سرعة الهواء كبيرة والحرارة مرتفعة جدّاً وبالتالي الحريق يمتد بصورة مهولة، وقد تم إنقاذ سبعة عشر شخصاً كانت النيران قد حاصرتهم.
الى ذلك، أكد الدكتور أنطوان ضاهر رئيس مجلس البيئة في القبيات لموقعنا، أن علامات استفهام كبيرة يجب وضعها على هذا الحريق لأنه اندلع كبيراً وواسعاً جدّاً، مناشداً المعنيين إجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة ما اذا كان ما يحصل مفتعلاً لإنزال أشد العقوبات بالفاعلين، فهذه الجريمة جريمة كبرى. ولفت ضاهر الى أن الخسارة كبيرة جدّاً في الغابات الأجمل والأكبر والأغنى من حيث الثروة الحرجية، مشدّداً على أن مسلسل الحرائق يجب أن يتوقف.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top