2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب وعصي وقضبان حديد.. هذا ما جرى أمام محطة logo مباحثات إماراتية سورية..تتجاهل قانون قيصر logo لودريان لبلينكن: تجاوز ازمة “الغواصات” سيتطلب وقتا وافعالا logo مداهمات للجيش في ببنين – عكار.. اليكم التفاصيل logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم
ميقاتي تابع حريق القبيات وتبلغ نجاح الجهود في منع تمدده
2021-07-28 20:55:10

تابع الرئيس المكلف تشكيل الحكومة نجيب ميقاتي موضوع الحريق الهائل الذي اندلع في احراج بلدة القبيات في عكار، فاجرى لهذه الغاية سلسلة اتصالات شملت محافظ عكار عماد اللبكي وقيادة الجيش ومدير الدفاع المدني العميد ريمون خطار، حيث تمنى تكثيف مؤازرة طوافات الجيش في اخماد الحريق.

وتبلغ ميقاتي من المعنيين ان عمليات الاطفاء نجحت في منع تمدد الحريق الى المناطق المأهولة، مبديا اسفه لسقوط ضحية جراءه، ومتمنيا ان “تنجح الجهود في اخماده نهائيا باسرع وقت”.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top