2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب تاج ليس الأفضل...(جهاد أيوب) logo العلامة فضل الله: وطننا لا يزال بخير رغم كل ما نعانيه logo تقرير يكشف: أهم انتكاسة دولية لإسرائيل منذ عام 2016 logo حمية استقبل فرنجية... أبرز ما تم بحثه logo حلويات رمضانية "مغشوشة"! logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد!
محكمة الجنايات أصدرت حكمها بحق قاتل الشيخ سعد الدين غيه في طرابلس
2021-08-02 15:55:07

أصدرت محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي سمير عقيقي وعضوية المستشارتين رولا عبدالله وميراي ملاك حكمها في جريمة قتل الشيخ سعد الدين غيه وهو أحد أركان جبهة العمل الإسلامي في محلة السويقة في طرابلس بتاريخ 12/11/2013، وقضى بتجريم محمد عبد المجيد السعودي بجنايتي المادتين 549 و 335 من قانون العقوبات، وإنزال عقوبة الإعدام في حقه عن جناية المادة 549 وعشر سنوات أشغالا شاقة عن جناية المادة 335، وبإدانته بجنحة المادة 72 أسلحة وحبسه سنة واحدة عنها، وإدغام هذه العقوبات بحيث تنفذ في حقه العقوبة الأشد أي الإعدام، وتجريده من حقوقه المدنية.

كما قضى الحكم بإعلان براءة كل من عبد الرحمن جمال رعد وفايز فواز عثمان وغسان مصطفى العمر وعمر أحمد ميقاتي وبلال عمر العتر من جنايتي المادتين 549 و 335 عقوبات، ومن جنحة المادة 72 أسلحة لعدم كفاية الدليل، واسترداد جميع المذكرات الصادرة في حق بلال العتر في هذه الدعوى، وإطلاق سراحهم فورا ما لم يكونوا موقوفين بداع آخر.

يشار الى أنه صدر عن الغرفة السادسة لمحكمة التمييز قرار قضى بنقل الدعوى الحاضرة الى محكمة جنايات بيروت.



مواضيع ذات صلة:

  1. استخدما ″توك توك″ لسرقة ″الريغارات″.. وهذا ما حصل
  2. طرد قاض من مجموعة "واتساب".. ماذا في التفاصيل؟
  3. نجم أطلقت نظام المحاكمات الإلكترونية عن بعد في قصر عدل بعبدا



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top