2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر في الجنوب.. وهذه آخر التطورات logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل! logo في طرابلس.. إطلاق نار باتجاه ملحمة ومطعم logo تواصل التعازي بمصطفى الحريري في دارة مجدليون logo "لضرورة وقف التصعيد"... بلينكن يعلن موقف أميركا بشأن رفح! logo وسط تصعيد "دراماتيكي" هل تتراجع إيران وإسرائيل؟ logo مسؤول أمني عراقي يكشف تفاصيل عن الهجوم على قاعدة "كالسو" logo "نراهن على العروبة المزيفة"... قاووق: الرد الإيراني غيّر المعادلات
مداهمات خلدة تلاحق عمر غصن.. "الأسير 2"
2021-08-02 16:55:55

تستقصي المداهمات التي ينفذها الجيش اللبناني في خلدة، الشيخ عمر غصن المتهم بالتحريض وإدارة الاشتباكات في خلدة في جنوب بيروت، يوم الأحد، وهو واحد من "المحرضين" الذين قصدهم "حزب الله" في بيانه الصادر ظهر الأحد قبل الاشتباكات.
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهر اليوم الاثنين، بأنباء تتحدث عن أن غصن يتحصن في مسجد خلدة الذي يطوقه الجيش اللبناني لتوقيفه، وهو واحد من المستهدفين بتوقيفات الجيش اللبناني الذي كلفه القضاء اليوم بالمهمة.
بدّك تسلّم حالك يعني بدّك تسلم حالك؛؛ #عمر_غصن ..#خلده #كمين_خلدة
— حسن فاخوري (@Hsnfakh1) August 2, 2021
ودهمت دورية من مديرية المخابرات منازل عدد من المطلوبين في منطقة خلدة، وأوقفت احد المتورطين في إطلاق النار الذي حصل الأحد باتجاه موكب تشييع المواطن علي شبلي وأدى إلى سقوط عدد من الضحايا والجرحى. وقال الجيش في بيان انه "بوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص وتجري المتابعة لتوقيف باقي المتورطين".
وبعد الظهر، انتشرت معلومات تفيد بأن عمر غصن يتحصّن في أحد مساجد خلدة، بينما يطوق الجيش المسجد ويطالبه بتسليم نفسه فوراً.
سابقا لجأ المدعو أحمد الاسير الى المسجد للاختباء وتبين فب ما بعد بان المسجد مستودع للأسلحة. والان الارهابي عمر غصن يتحصن بمسجد وهو. يعلم بان نهايته اما بجانب الاسير واما مقتولا. #خلده #أمرنا_أمر_القيادة


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top