2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo يمق عرض مع قنصل لبنان في ألبرتا سبل التعاون مع بلديات كندا logo المكسيك تقترح تكتلاً في أميركا اللاتينية يحاكي الاتحاد الأوروبي logo عبدالله: الشرفاء سيكونون عرضة للتشفي والكيدية السياسية logo إقفال المبنى الرئيسي لوزارة التربية! logo الأبيض: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات”
بيان من الأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
2021-08-02 19:25:05

أصدرت المديرية العامة للأمن العام اعلانا جاء فيه: “عطفا على تعميمها السابق الصادر في تاريخ 09/06/،2021، والمتعلق بجوازات ووثائق السفر وجوازات المرور العائدة الى المواطنين اللبنانيين واللاجئين الفلسطينيين وفئة قيد الدرس، تعلم المديرية العامة للأمن العام هؤلاء الأشخاص الذين سبق ان قاموا بالإبلاغ عن سرقة أو فقدان جوازات السفر اللبنانية أو وثائق السفر أو جوازات المرور من ثم عادوا ووجدوها، أنها تعتبر بحكم الملغاة، ويتوجب عليهم التقيد بما يلي:

– حظر استعمال هذه الجوازات ووثائق السفر وجوازات المرور.

– إلزامية قيامهم بتسليمها الى أقرب مركز اقليمي”.



مواضيع ذات صلة:

  1. آمنة مفقودة في الكورة.. هل شاهدتموها؟
  2. قوى الامن تعلن عن تدابير سير في ضهور الشوير.. إليكم التفاصيل
  3. وزير الداخلية ترأس اجتماعا لمجلس الامن الداخلي المركزي



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top