2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم logo ما جديد قضية مارون الصقر ونيترات الأمونيوم؟
قنابل وطائرة استطلاع.. ماذا يحصل جنوبا؟
2021-08-02 22:55:05

 أطلق جيش العدو الاسرائيلي قنابل مضيئة عدة فوق بلدة الغجر المحتلة مقابل العديسة وحولا وميس الجبل وبليدا.، في ظل تحليق لطائرة استطلاع إسرائيلية من دون طيار في أجواء المنطقة ويرجح ان تكون في إطار المناورة المعلنة.


الى ذلك ، أعلن جيش العدو الإسرائيلي اليوم الاثنين عن انطلاق تمرين “شعاع الشمس” لتحسين جاهزية قوات العدو الإسرائيلية للمعارك على الحدود اللبنانية.


وذكر ناطق باسم جيش العدو في بيان له أن مناورات “شعاع الشمس” تنطلق مساء اليوم الاثنين على طول القطاع الحدودي اللبناني وتنتهي بعد ظهر غد الثلاثاء.


وأضاف البيان أنه تم التخطيط للتمرين مسبقا كجزء من البرنامج التدريبي لعام 2021، وستكون هناك حركة نشطة لقوات الجيش في المنطقة.


وحسب البيان، فقد تم تصميم التمرين لاختبار استعداد القوات لأيام المعارك، في إطار دراسة كيفية تطبيق الدروس المستفادة من الأحداث العملياتية الأخيرة، مع التركيز على دروس عملية “حارس الاسوار”، كجزء من “عملية تحقيق وتعلم مشتركة مع قسم غزة”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الدولار سيتخطى الـ30 الف.. توقعات نارية لليلى عبد اللطيف: قوات عسكرية في لبنان ″وشكرا فرنسا″ (فيديو)
  2. العدو الاسرائيلي يلقي قنبلة مضيئة فوق ميس الجبل
  3. دورية للعدو الاسرائيلي خطفت 100 رأس ماعز في خراج شبعا
  4. عناصر اسرائيلية تجتاز السياج التقني جنوبا


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top