2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جريمة في الأشرفية logo رؤوس "كبيرة" أينعت ويتحين باسيل قطافها:آلان عون وكنعان وآخرون logo لتطوير الطائرات المسيرة... مركزٌ روسيٌ قيد الإنشاء! logo بشأن هجوم أصفهان... إدارة بايدن تطلب من البنتاغون التزام الصمت! logo "بالشتم والضرب"... الاعتداء على نائب رئيس المجلس العام الماروني! logo التجهيزات التجسسية... هدفٌ جديد لـ حزب الله! logo تذكير بتدابير السير المتخذة الأحد في بيروت logo راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس!
العتمة تلف هذه المنطقة والسكان ناشدوا المعنيين تأمين المازوت
2021-08-02 23:26:04

يرزح مخيم عين الحلوة تحت وطأة العتمة الشاملة، بعدما أطفأ اصحاب المولدات فيه محركاتها بسبب عدم توافر مادة المازوت، ما دفع بالاهالي وبخاصة كبار السن والذين يعانون امراض مزمنة، إلى الخروج الى الشوارع والازقة، وبعضهم خرج الى خارج المخيم هربا من الحر الشديد.


وتعالت الاصوات التي تطالب المعنيين بتوفير مادة المازوت بأقرب وقت للمولدات داخل المخيم، الذي يعاني اصلاً ظروف معيشية صعبة ضمن بقعة جغرافية مكتظة سكانياً.



مواضيع ذات صلة:

  1. 55 % من السكان في لبنان فقراء.. اليكم التفاصيل
  2. أسامة سعد: على الأجهزة الأمنية ملاحقة تجار السوق السوداء لمادة المازوت
  3. دياب استقبل وفدا من فاعليات طرابلس
  4. قطع طريق وغضب في جبل محسن.. والجيش يتدخل!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top