2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عصا وجزرة المفاوضات مع ايران logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم
3 قتلى ومفقودان جراء السيول التي خلفتها الأمطار الغزيرة في إيران
2021-08-03 00:56:46

أعلن مدير عام إدارة الأزمات بمحافظة قزوين الإيرانية قدرت الله مهدي خاني، عن مقتل 3 أشخاص وفقدان إثنين جراء السيول التي خلفتها الأمطار الغزيرة على محافظة قزوين قبل ساعات قليلة، حيث غمرت السيول قرى شهيد آباد وفوروغ وصقران وعدد من القرى الأخرى المجاورة.

ولفت الى أن السيول الناتجة عن الأمطار خلّفت 3 قتلى ومفقود واحد في قرية فوروغ، بالإضافة إلى شخص واحد في عداد المفقودين في قرية شهيد آباد، مشيرا الى أن الضحايا في قرية فوروغ هم عائلة كانت في سيارة ولكن للأسف توفي 3 منهم وفقد الرابع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top