2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البرد يضرب لبنان.. ماذا عن الامطار؟ logo ميقاتي استقبل المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في لبنان logo عملية نموذجية لتبعئة البنزين في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo ميقاتي الى الكويت قريباً… وماذا عن زيارة السعودية وقطر؟ logo طهران: تقرير الوكالة الذرية حول كاميرات مجمع “تساي” غير دقيق logo إعلام كوريا الشمالية: واشنطن أبشع منتهك لحقوق الإنسان logo ميقاتي يُطلع عون على نتائج زيارة فرنسا.. ومباحثات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد logo تذكير من جنبلاط لـ”اهل ما يسمى بالممانعة”!
روسيا: قلقون من أنباء عن استمرار نشاط شركات عسكرية أميركية خاصة
2021-08-03 10:55:19




عبرت الخارجية الروسية عن قلقها من التقارير، التي تفيد باستمرار نشاط الشركات العسكرية الأميركية الخاصة.


وقال رئيس إدارة التحديات والتهديدات الجديدة في وزارة الخارجية الروسية فلاديمير تارابرين، في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” اليوم الثلاثاء، “إننا قلقون من التقارير التي تناقلتها وسائل الإعلام الأميركية عن استمرار نشاط الشركات العسكرية الأميركية الخاصة”.


وأشار إلى أن صحيفة واشنطن بوست سبق أن أبلغت عن محاولات المعارضة الفنزويلية لتوظيف شركة أميركية خاصة لتحضير انقلاب في العاصمة كاراكاس من أجل الإطاحة بالرئيس الفنزويلي الشرعي نيكولاس مادورو.


كما أشار المسؤول الروسي إلى أن منشور لجريدة “ذا تايم” أبلغ عن خطط مؤسس شركة “بلاك ووتر” “إرك برانس Eric Prince”، لتجنيد قدامى المحاربين في العمليات العسكرية في إقليم دونباس وإنشاء شركة أمنية خاصة جديدة.


قال تارابرين: “ما هي المهام، لا يسع المرء إلا أن يخمن”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top