2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بري بحث وميقاتي في المستجدات السياسية والميدانية واستقبل البطريرك يونان وأبو فاعور logo جلسة مرتقبة للحكومة.. إليكم جدول الأعمال logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة! logo "عملنا دؤوب"... ميقاتي يؤكّد: مُلتزمون بمكافحة الفساد logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين
السيد إلى أهالي ضحايا المرفأ: قوى سياسية تريد أن تستثمر تحرككم غداً
2021-08-03 11:55:13

غرّد اللواء جميل السيد عبر “تويتر” “ما دخلَتْ السياسةُ شيئاً إلّا أفسَدَتْهُ!”. واضاف “إلى أهالي ضحايا المرفأ: قضيّتُكم عادلة وحقّكم واضح والمشتبه بهم معروفون، لذلك ليس لنا فضْلٌ عليكم في موقفنا برفع الحصانات وخضوع الكُلّ للتحقيق، ولكن أرى قوى سياسية تريد أن تستثمر تحرككم غداً، ارفضوا مشاركتهم ومزايداتهم وإلّا ضاع حقكّم…”.



مواضيع ذات صلة:

  1. آل شبلي: ابننا الشهيد ليس قاتلا ونطالب بتوقيف القتلة تفاديا لتفلت الأمور
  2. ما علاقة توجيه ضربة للبنان بالحرب الإسرائيلية - الإيرانية البحرية؟
  3. مقتل إمرأة بانقلاب سيارتها
  4. وجه السيد المسيح على رمال شكا


 


 


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top