2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب logo مستشفى الحريري: 28 إصابة و14 حالة حرجة ووفية واحدة و794 لقاحا logo منظمة UNF الدولية تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني
نقابة اصحاب المستشفيات: القطاع الاستشفائي يتفوق بالصمود مهما اشتدت المحن
2021-08-03 11:56:10

اعتبرت نقابة أصحاب المستشفيات في لبنان في بيان، أنه “عشية الذكرى السنوية لـ 4 آب المشؤوم الذي شهد اخطر الانفجارات في مرفأ بيروت تم وضعه في المركز الرابع ضمن قائمة بالأشد منها، وهي تشمل 18 انفجارا في العالم، لأنه ربما يكون من أكبر الانفجارات غير النووية في كل العصور، ننحني بإجلال امام ارواح جميع الضحايا الابرياء، ومن بينهم اطباء وممرضات وموظفون كانوا يعملون في المستشفيات لاقوا هذا المصير الحزين اثناء قيامهم بواجبهم المهني، رافعين الصلاة لهم، مجددين التعزية الصادقة لأهاليهم، سائلين الله ان يمنحهم دائما الصبر والسلوان”.



وثمنت “الدور اللافت الذي قام به القيمون على الصروح الاستشفائية في العاصمة التي طالها الانفجار محدثا الدمار شبه الكامل او حتى الاضرارفي أقسامها، حيث تم الاسراع بالنهوض بعزم شديد وسط هول الفاجعة، متجاوزين المصاب الكبير، لمعالجة جميع الجرحى والمصابين، وسط حجم الركام الضخم، ورغم فقدان مستلزمات الاسعافات الاولية والضرورية، بتعاضد وتعاون مثالين مع مستشفيات باقي المناطق التي لم تتأخر عن تلبية النجدة”.



وجددت “الشهادة بصلابة القطاع الاستشفائي اللبناني، الذي يتفوق بالصمود مهما اشتدت المحن على انواعها لإحتضان المرضى والمصابين والجرحى وضم الضحايا، آملين ان يأتي استنهاض الوطن باكرا”.



مواضيع ذات صلة:

  1. الدفاع المدني ينقذ مواطنة
  2. رصاصة طائشة تُصيب مواطناً
  3. قتيل بطلق ناري من أحد أقربائه!
  4. ماذا جاء في التقرير اليومي لمستشفى الحريري الحكومي؟


 


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top