2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
ستخلُدين بيروت (بقلم جومانا ناهض)
2021-08-04 18:59:20



بقلم جومانا ناهض -



ستّ الدّنيا، أمّ الشّرائع، زينة العواصم وغيرها من الأسماء الّتي أعطيت لكِ لكن يبقى أعظم اسم، اسمكِ، " بيروت".
سنة مضت على أشنع جريمة ارتُكبت بحقّك. سنة على أفظع زلزال حاولوا من خلاله أن يدمّروا أساساتكِ. سنة على تفجير كانت لذّة مفتعليه إيقاع أكبر عدد من الضّحايا وكسر معظم أحلام النّاس وتدمير كلّ مأوى لهم. سنة على صراخ الزّوجات المفجوعات، ودموع الإخوة على الفراق وعذاب الأمّهات على كسر القلب، كلّ ذلك لمحو ذكراك يا بيروت. لكنّهم لم ينجحوا ولن ينجحوا فبيروت عقيدة إيمان مهما اعترتها شكوك لا يهتزّ الإيمان بها.
نحن نؤمن بأنّ بيروت صلبة، مقاومة، عادلة. كما نؤمن بأنّ بيروت نقاء البياض، فرح العيون، موسيقى الآذان.
لن يفيدهم التّلكؤ في كشف حقيقة من غار منكِ يا بيروت، لن يُعليهم التّنصّل من مسؤوليّاتهم تجاه من ترك آثار شرّه على جهّاتك الأربع، لن يهنأوا في نومهم فصوت آلامك يا بيروت سيتفجّر على مخدّاتهم.
بيروت اليوم دامعة وقلوبنا متكسّرة، لكنّنا سنعيدكِ "بيروت" وسيبقى لبنان راية تعلو كلّ الرّايات. تفجيرهم سيرتدّ عليهم وآلامنا ستصبح آلامهم لكنّنا سننتصر مع العدالة وهم سينكسرون، سيرحلون، سيُنتسون...



التيار الوطني الحر



كلمات دلالية:  بيروت لكن سنة يا نؤمن الت نا اتهم
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top