2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عصا وجزرة المفاوضات مع ايران logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم
شادي الصفدي: «يا ويل ويلي» نجحت جماهيرياً
2021-08-04 23:25:38

دمشق - هدى العبود

أعلن الفنان والمغني والعازف بفرقة سفر السورية شادي الصفدي ان أغنيته الجديدة «يا ويل ويلي» نفذت من دون أي تقنيات تكنولوجية حديثة، لكن والحمد لله توجت بالنجاح، مؤكدا انه لم يكن يتوقع هذا الإقبال على الاستماع للأغنية من قبل الجمهور.

وعن نشأة الأغنية قال لـ «الأنباء»:

بداية، أسسنا الفرقة أنا والزميل وافي عباس منذ تسعينيات القرن الماضي واستطعنا من خلالها تقديم عدة حفلات بعدة مناسبات، من هنا انطلقت الفرقة وبدأت تحظى باهتمام من أحب الفن الذي تميزت فيه الفرقة، لكن نتيجة الظروف التي مرت فيها سورية تفرقت الفرقة وتوقفنا عن العمل خمسة أعوام، لكن والحمد لله عادت لتلتئم من جديد، وقمنا بطرح أفكار أعمال غنائية جديدة كان باكورتها أغنية «يا ويل ويلي» حيث لاقت جماهيرية واسعة وصلت بلدان الاغتراب.

وعن مشاركته في ثلاثة أعمال فنية «على صفيح ساخن والمنصة وسوق الحرير» في رمضان الماضي بأدوار مختلفة، قال:

أن أجمل شيء في عالم التمثيل هو عندما يشارك الممثل في أكثر من عمل ويكون لكل عمل شخصية مختلفة، وهنا تكمن الصعوبة والمتعة والتحدي في ذات الوقت، وبالتالي إما أن يقدم الممثل عدة شخصيات بذات الطريقة أو تظهر موهبته من خلال تفرده بتقديم كل شخصية بشكل مختلف.

وكشف الصفدي في ختام حديثه عن أنه من الممكن أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل في أكثر من عمل درامي سوري أو مشترك، وسيكشف عن طبيعة تلك الأعمال عندما يتم التوقيع على العقود.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top