2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إقفال المبنى الرئيسي لوزارة التربية! logo الأبيض: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات” logo وزير الصحة: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo جريح باشكال واطلاق نار في الميناء logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف
إليسا ونوال الزغبي ومايا دياب وزين العمر وغيرهم يتفاعلون في ذكرى انفجار مرفأ بيروت
2021-08-05 11:56:42

تفاعل عدد كبير من انين اللبنانين مع الذكرى السنوية الأولى ل​انفجار مرفأ بيروت​، فشارك عدد منهم صوراً من الفاجعة والأضرار التي لحقت بممتلكاتهم أو فقدانهم أحد أقاربهم أو صوراً للضحايا والخراب، وعبر العديدون عن غضبهم لمرور سنة على الفاجعة من دون تحقيق العدالة وسوق المجرمين للتحقيق، كما أعلنوا تضامنهم مع انتفاضة الشعب اللبناني ضد الفساد والطبقة السياسية وعبروا عن مواقفهم مما حدث في هذا اليوم 4 آب 2021 خلال التظاهرات التي عمت بيروت.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top