2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo خيّطوا بغير هذه المسلّة… ماذا في أسرار الصحف؟ logo هذا ما دوّنته البناء في سطور افتتاحيتها logo عصا وجزرة المفاوضات مع ايران logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة
دبي تحل في هذا الترتيب لأفضل مدن عصرية جديرة بالزيارة
2021-08-05 11:56:43

حلت مدينة ​دبي​الإماراتية ثانية ضمن ترتيب قائمة أفضل 4 مدن عصرية جديرة بالزيارة على مستوى العالم في 2021.
واختارت منصة "ترافل ديلي نيوز" الشبكية المتخصصة في شؤون السياحة والسفر في تقرير نشرته أمس وجاءت على الشكل التالي :على التوالي، نيويورك، دبي، جيرسي سيتي الأميركية، ومدريد، أما ضمن قائمة أفضل 4 مدن ثقافية جديرة بالزيارة في 2021، فاختارت المنصة المدن الآتية على التوالي: باريس، لندن، تشيانع ماي التايلاندية وإسطنبول".
وأشار التقرير إلى امتلاك دبي لخيارات عديدة من الوجهات الخارجية كالمتنزهات، الحدائق العامة ومراكز التسوق التي تستحق اكتشافها، وذكرت المنصة في التقرير المرفق بالقائمة أنه لا يُمكن للمرء أن يذكر أفضل المدن العصرية في العالم دون أن يتطرق إلى ذكر دبي، التي باتت الآن واحدة من أكثر وجهات السفر شعبية على مستوى العالم، مضيفاً أنها تحظى بتصنيف معماري متقدم على مستوى العالم بما تمتلكه من ناطحات سحاب عديدة، ومن أبرزها برج خليفة، أطول مبنى في العالم.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top