2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم logo ما جديد قضية مارون الصقر ونيترات الأمونيوم؟
ممثلة تدعي ممارسة الجنس مع سياسي وسيم وهذا هو هدفها من الشائعة
2021-08-05 11:56:44

قبل فترة خرجت شابة من عالم السوشيال ميديا، وتحولت فجأة إلى ممثلة، بعد أن إنفصلت عن زوجها، لكن لم يقدم لها الثروة التي تحلم بها، فراحت تروّج أن سياسياً وسيماً يمارس معها ​الجنس​، ويدعمها بالمال والهدايا، إلا أنه تبيّن لاحقاً، أن هذا الأمر هو فخ لإصطياد الأثرياء، والإيحاء بأن الشابة مرغوبة في جلسات السياسيين الخاصة، ولكن الحقيقة هي أن السياسي لم يمارس الجنس مع الممثلة، وهي بالكاد ألقت عليه التحية خلال وجودهما في مناسبة عامة، وإلتقطت معه صورة تذكارية، وإنتهت القصة حينها.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top