2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo يمق عرض مع قنصل لبنان في ألبرتا سبل التعاون مع بلديات كندا logo المكسيك تقترح تكتلاً في أميركا اللاتينية يحاكي الاتحاد الأوروبي logo عبدالله: الشرفاء سيكونون عرضة للتشفي والكيدية السياسية logo إقفال المبنى الرئيسي لوزارة التربية! logo الأبيض: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات”
خاص وبالفيديو - صلاح تيزاني أبو سليم يكشف تفاصيل هجوم التماسيح
2021-08-05 11:56:45

حصرياً عبر موقع ""، لا زال الممثل ال​لبنان​ي القدير ​صلاح تيزاني​ "​أبو سليم​"، مستمراً بكشف قصة حياته وذكرياته، في برنامجه "​ذكريات أبو سليم صلاح تيزاني​"، الذي إنطلق مع بداية شهر رمضان، وسنواصل عرض حلقات جديدة كل يوم الخميس عند الساعة التاسعة والربع صباحاً بتوقيت بيروت.
في هذه الحلقة، قال صلاح تيزاني إنه عند معرفة المخرج الراحل ​غاري غرابتيان​ بأن أبو سليم سيقوم برحلة عمل مع فرقته في ​أفريقيا​، طلب من أبو سليم أن يرافقهم في رحلتهم ليصور المشاهد الخارجية من فيلم "​أبو سليم في أفريقيا​"، وبعدها يصور المشاهد الباقية في لبنان.
وكشف أبو سليم عن مشاهد الفيلم التي تم تصويرها للتماسيح، فما الذي قاله؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا الحلقة كاملة بالفيديو المرفق.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top