2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إقفال المبنى الرئيسي لوزارة التربية! logo الأبيض: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات” logo وزير الصحة: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo جريح باشكال واطلاق نار في الميناء logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف
ريهانا بين أغنى فنانات العالم بثروة قدّرتها "فوربس" بـ 1.7 مليار دولار
2021-08-05 19:55:34

باتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة "فوربس" المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى الفنانات في العالم.

وقد نجحت نجمة موسيقى "آر ان بي" في تعزيز العائدات التي جنتها في مجال الموسيقى من خلال الاستثمار في مجال الموضة ومستحضرات التجميل، وباتت إيراداتها تتخطّى راهنا مداخيل كبار النجوم، مثل مادونا وبيونسيه.

وقد سطع نجم روبن ربهانا فنتي البالغة من العمر اليوم 33 عاما والمتحدرة من باربادوس بسرعة على الساحة الفنية العالمية سنة 2003.

وصحيح أن مبيعات ألبوماتها وجولاتها ساهمت في ازدياد مداخيلها، غير أن الفضل يعزى في ثروتها الطائلة إلى مهاراتها في ريادة الأعمال.

واعتبرت "فوربس" التي غالبا ما تصنّف ريهانا في عداد أثرى أثرياء العالم أن حوالى 1,4 مليار دولار من ثروتها يتأتّى من ماركة منتجات التبرّج "فنتي بيوتي" التي أطلقتها بالشراكة مع المجموعة الفرنسية العملاقة للسلع الفاخرة "ال في ام اتش".

وتُنتج "فنتي بيوتي" التي أطلقت في أيلول/سبتمبر 2017 في مسعى إلى شمل جميع الأعراق في منتجاتها الماكياج لعشرات الألوان المختلفة.

وبالرغم من أن ريهانا لم تُصدر أيّ ألبوم موسيقي منذ 2016، فهي لا تزال تتمتّع بنفوذ كبير على الشبكة العنكبوتية مع أكثر من 100 مليون متابع على "إنستغرام" و"تويتر".



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top