2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo يمق عرض مع قنصل لبنان في ألبرتا سبل التعاون مع بلديات كندا logo المكسيك تقترح تكتلاً في أميركا اللاتينية يحاكي الاتحاد الأوروبي logo عبدالله: الشرفاء سيكونون عرضة للتشفي والكيدية السياسية logo إقفال المبنى الرئيسي لوزارة التربية! logo الأبيض: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات”
بدء عرض الجزء الثاني من فيلم "الفرقة الانتحارية" يوم الجمعة
2021-08-05 19:55:35

تقود مارجوت روبي طاقما من الأشرار المضطربين المعروفين باسم "الفرقة الانتحارية" في عودة لدور السينما مع بدء عرض الجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل العنوان نفسه يوم الجمعة، وهو الجزء الذي يصفه طاقم العمل بأنه مفعم بالألوان والجنون.

وللفيلم مخرج جديد هو جيمس جن وانضمت له شخصيات جديدة يجسدها إدريس إلبا وجون سينا وسيلفستر ستالون. وهو الجزء الثاني للفيلم الذي عُرض الجزء الأول منه في 2016 وحقق نجاحا في دور العرض لكنه لم يحظ باستحسان النقاد.

وقالت روبي التي تجسد شخصية هارلي كوين في الفيلم "قد يبدو الأمر مختلفا وربما يكون مختلفا تماما... نظرا لأن جيمس جن هو مخرج الفيلم وهو من النوع الذي يضع بصمته الخاصة".

وأضافت الممثلة الأسترالية أن الفيلم مقتبس من شخصيات شركة (دي سي كوميكس) للقصص المصورة ويدور حول "مجموعة من المجرمين يضطرون لعمل أعمال الخير رغما عنهم بسبب وجود قنبلة ملصقة في أعناقهم مهددة بالانفجار ما لم يمتثلوا إلى ما يطلب منهم".

وفي الفيلم الجديد يتم تكليف الأبطال كوين وبيسميكر وبلدسبورت وغيرهم بتدمير سجن ومعمل من الحقبة النازية على جزيرة نائية.

ويعرض الفيلم في دور السينما وعلى منصة (إتش.بي.أوه ماكس) للبث يوم الجمعة.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top