2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo خيّطوا بغير هذه المسلّة… ماذا في أسرار الصحف؟ logo هذا ما دوّنته البناء في سطور افتتاحيتها logo عصا وجزرة المفاوضات مع ايران logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة
عرض أول مسرحية في برودواي بنيويورك منذ الإغلاق الطويل بسبب كورونا
2021-08-05 19:55:37

افتُتح يوم الأربعاء أول عمل مسرحي يُعرض على مسارح برودواي منذ أن أغلقت جائحة كورونا عام 2020 المسارح في مدينة نيويورك، فيما تعين على الجمهور الحصول على التطعيم ووضع الكمامات من أجل الحضور.

وبيعت جميع تذاكر العرض الأول لمسرحية "باس أوفر" وهي معالجة عصرية لمسرحية "ويتينج فور جودو" أو (في انتظار جودو) على مسرح أوجست ويلسون في مانهاتن.

وتحكي المسرحية، التي كتبتها أنطوانيت تشينوني نواندو، قصة شابين من السود يقفان لساعات في زاوية شارع يدعوان أن تحدث لهما معجزة.

وتلزم القواعد التي أعلنتها مسارح برودواي الأسبوع الماضي الجمهور والممثلين والعاملين في المسرح بالحصول على تطعيم كامل وكذلك بوضع الكمامات طوال فترة العرض. وتسمح القواعد للمسارح باستقبال طاقتها القصوى من الجمهور.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top