2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البرد يضرب لبنان.. ماذا عن الامطار؟ logo ميقاتي استقبل المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في لبنان logo عملية نموذجية لتبعئة البنزين في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo ميقاتي الى الكويت قريباً… وماذا عن زيارة السعودية وقطر؟ logo طهران: تقرير الوكالة الذرية حول كاميرات مجمع “تساي” غير دقيق logo إعلام كوريا الشمالية: واشنطن أبشع منتهك لحقوق الإنسان logo ميقاتي يُطلع عون على نتائج زيارة فرنسا.. ومباحثات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد logo تذكير من جنبلاط لـ”اهل ما يسمى بالممانعة”!
جنرال موتورز تعتزم زيادة إنتاج الشاحنات شيفي  سيلفرادو 1500 وجي.إم.سي سيرا 1500
2021-08-05 20:55:24

تعتزم مجموعة جنرال موتورز ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة استثمار حوالي 55 مليون دولار  لتطوير مصنع التجميع في مدينة فورت ويني بولاية إنديانا الأمريكية بهدف زيادة الإنتاج من الشاحنات الخفيفة شيفي سيلفرادو 1500 وجي.إم.سي سيرا .1500 

ونقلت تقارير إخبارية عن  جاري دوف المدير التنفيذي للمصنع  القول إن الاستثمار سيستخدم لتوريد أدوات ومعدات جديدة للمصنع  المقام على مساحة 6ر4 مليون قدم مكعب. 

وقال دوف "هذا الاستثمار في  أحدث المعدات  سيحسن عملية التصنيع بصورة كبيرة كميزة تنافسية  بالنسبة لجنرال موتورز ويوفر الآلات والتكنولوجيا لقوتنا العاملة من أجل استمرار توفير مركبات عالية الجودة لعملائنا".  

ورغم الاستثمارات الكبيرة التي تضخها جنرال موتورز في مصنعي فورت ويني وأوشاوا فإن المجموعة الأمريكية تعتزم زيادة إنتاجها من الشاحنات الكبيرة خلال السنوات القليلة المقبلة.  

وقالت الشركة إن الشاحنات الخفيفة  هي "أكبر وأهم منتج لها في كندا وفي أمريكا الشمالية".



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top