2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع في السرايا بحث بملف السجناء والمحكومين السوريين.. وتكليف البيسري للتواصل مع دمشق لحل هذا الملف logo ميقاتي أطلق الخدمات الإلكترونية الجديدة لمديرية حماية المستهلك في وزارة الإقتصاد logo بري: كل الجهود يجب ان تنصّب لإتمام الاستحقاق الرئاسي logo تايوان تسجل أكثر من 200 زلزال وهزة ارتدادية بيوم واحد logo ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى 34183 منذ بدء العدوان logo ميقاتي: نتمسك اكثر من اي وقت بالاستحقاق الاصلاحي logo 32 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية logo بانتظار استقلال سوريا الثالث...تتشابه الوجوه والأحداث والنهايات
كلب يعض طفلا
2021-08-05 21:56:16

أصيب الطفل خ.ب. صبرا بجروح جراء عضة كلب هاجمه قرب منزل جده في بلدة الدوير.


وفي التفاصيل ان التوأم صبرا (عامان) كان برفقة جده لوالدته في المنزل في بلدة الدوير عندما هاجمه كلب شارد وعضه في يده، وقد نقله والده الى النبطية بحيث تبين له ان اللقاح المضاد لعضة الكلب مفقود في مستشفياتها كافة، فنقله الى مقر الكتيبة الهندية في مرجعيون، ولكنه وجد ان اللقاح لم يعد متوافرا.


وتبلغ ان احد مستشفيات مدينة طرابلس في الشمال متوافر اللقاح لديه، وعندما كان متوجها الى هناك، علم ان اللقاح متوافر في المركز الطبي التابع لقيادة قوات “اليونيفيل” في الناقورة، فتوجه الى هناك حيث تولى فريق طبي اعطاء الطفل اللقاح وراقب حالته لبعض الوقت واعطاه علاجا اضافيا.



مواضيع ذات صلة:

  1. أزمة لبنان عالقة بانتظار توافق خارجي لم يتبلور بعد... عبد الكافي الصمد
  2. إرشادات من وزارة الصحة للمواطنين في حال التعرض لعضة كلب أو لدغة عقرب أو لسعة أفعى
  3. مؤسسة رينه معوض شاركت في مهرجان كان السينمائي دعما لأطفال لبنان
  4. ″تظاهرتُ بالموت حتى أنجو″.. أرملة رئيس هايتي تروي تفاصيل اغتياله لأول مرة


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top