2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توقيف عصابة خطيرة في المطار.. إليكم التفاصيل logo بوعاصي عرض مع وزير الداخليّة ملف النازحين السوريين logo بعد ثلاث سنوات من الجنون: التضخّم اللبناني يتعقلن logo "بايت دانس" تفضل إغلاق "تيك توك" على بيعه لواشنطن logo سحب كتيبات عن الثقافة الجنسية من معرض تونس للكتاب logo ملف "حسّاس" بين "الإشتراكي" وحزب الله! logo "ردنا مباشر"... دعموش يتحدّث عن "رسائل ميدانية" لإسرائيل logo "لمن يهمه الأمر"... قبلان: نحن الآن في لحظة الوقت الضائع
القومي يحذّر جعجع
2021-08-05 22:25:10

شجب الحزب القومي السوري الاجتماعي في بيان، دفاع رئيس “حزب القوات” سمير جعجع، “عن سلوك عصاباته القواتية بالاعتداء على المواطنين المشاركين في إحياء ذكرى شهداء مرفأ بيروت أمس، متذرعا بأن ضحايا هذه الممارسات يحملون أفكارا وانتماءات عقائدية مختلفة، كالحزب السوري القومي الاجتماعي وغيره من الأحزاب، وبخاصة المواطن منير رافع الذي تعرض للضرب المبرح على يد القوات”.



وأضاف بيان القومي: “إن المجاهرة بهذا السلوك وقيام عصابات القوات بتصوير ضحاياهم من المواطنين، تشبه تماما ما كانت تقوم به العصابات الإرهابية المسلحة خلال السنوات الماضية، بهدف بث الرعب في صفوف أبناء شعبنا وتذكية النعرات الهدامة واستثارة العصبيات الطائفية والمذهبية. وبذلك يصر جعجع على عقلية الإلغاء الفاشية العنصرية ضد كل من يخالفه الرأي والانتماء، واعتماد لغة الحرب مجددا، واستعداده لتوفير البيئة الفتنوية المناسبة لإشعال صراعٍ أهلي، تنفيذا لرغبة العدو الإسرائيلي”.



وحذر البيان جعجع من “الاستمرار بهذا السلوك، ويذكر الخارج بعفوٍ، بعدما تلطخت يداه بتفجير الكنائس ودماء الأبرياء والتعامل مع العدو بما قاله مؤسس الحزب أنطون سعاده: (الطغيان يسير إلى مصيره والتدجيل يسير إلى مصيره والخيانة تسعى إلى مصيرها… نشأنا نبحث عن القتال، ولا يبحث عنا القتال أبدا)”.



مواضيع ذات صلة:

  1. أمين عام مجلس كنائس الشرق الاوسط: القيادات الفاسدة تفسد شعوبها
  2. إليكم برنامج استشارات التأليف في ساحة النجمة غداً
  3. الكتلة القومية: للاسراع في تشكيل الحكومة.. واعادة العلاقات الطبيعية مع سوريا
  4. انتهاء الجولة الأولى من الاستشارات النيابية.. اليكم النتائج


 


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top