2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
مجسمات مخيفة في استقبال الضيوف
2021-08-05 23:55:43

القاهرة - محمد صلاح

فاجأ صناع فيلم «الإنس والجن» الحضور بالعرض الخاص للفيلم بأحد سينمات التجمع الخامس، والذي يقام بالتزامن مع طرحه جماهيريا بوضع ديكورات لمجسمات مخيفة وهياكل وأجواء مرعبة في استقبال الضيوف مع استخدام الموسيقى الصاخبة والإضاءة الخافتة بالألوان المخيفة.. كان في استقبال الضيوف أبطال الفيلم محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل وصابرين ومحمود حافظ وسليمان عيد والمخرج شريف عرفة وغيرهم، وحظي الفنان شريف دسوقي باستقبال خاص من زملائه والإعلاميين والجمهور، خاصة أنها المرة الأولى التي يظهر فيها على كرسي متحرك، المعروف أن أحداث الفيلم تدور حول موظف يقع في غرام فتاة ويكتشف أنها من عالم الجن، فتحدث العديد من المفارقات الكوميدية المشوقة.

وأعرب محمد هنيدي عن أمنيته أن يحصل على رضا الجماهير وان يحقق إقبالا جماهيريا يتناسب مع فكرة العمل والجهد الذي بذله صناع الفيلم، خاصة أن المنافسة صعبة مع باقي الزملاء وانه سعيد بردود الفعل تجاه الفيلم، منذ طرح الإعلانات والتريلر الخاص، وانه سعيد بعودة التعاون مع شريف عرفة بعد غياب طويل منذ فيلم «فول الصين العظيم» الذي حقق نجاحا كبيرا في تاريخ السينما المصرية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top