2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب وعصي وقضبان حديد.. هذا ما جرى أمام محطة logo مباحثات إماراتية سورية..تتجاهل قانون قيصر logo لودريان لبلينكن: تجاوز ازمة “الغواصات” سيتطلب وقتا وافعالا logo مداهمات للجيش في ببنين – عكار.. اليكم التفاصيل logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم
خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق
2021-08-05 23:56:28

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق بسبب “عقبات مالية وهيكلية” منعت الطرفين من توقيع عقد جديد بينهما.


وقال نادي برشلونة، في بيان جاء فيه: “رغم توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي إلى اتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، فإن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية (لوائح الدوري الإسباني)”.


وأضاف النادي في بيانه، “نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في نادي برشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية”.


وتابع البيان: “يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في رفع اسم النادي ويتمنى له كل التوفيق بالمستقبل في حياته الشخصية والمهنية”.


وحطم ميسي في مسيرته مع برشلونة العديد من الأرقام القياسية وفاز بالكثير من الألقاب، منها 10 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.


وكان ميسي قد انتقل إلى إسبانيا لينضم إلى برشلونة عام 2000 في سن 13 عامًا، حيث شارك لأول مرة في الدوري عندما كان عمره 17 عامًا في تشرين الأول 2004.



مواضيع ذات صلة:

  1. جعجع في ذكرى 4 آب: لا حصانة على أحد أيا يكن
  2. جنبلاط: كنت اول من طالب بلجنة تحقيق دولية
  3. فهمي التقى السفير البريطاني الجديد
  4. يمق التقى وفدين من بوزار ونادي طرابلس الرياضي


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top