2021- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البرد يضرب لبنان.. ماذا عن الامطار؟ logo ميقاتي استقبل المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في لبنان logo عملية نموذجية لتبعئة البنزين في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo ميقاتي الى الكويت قريباً… وماذا عن زيارة السعودية وقطر؟ logo طهران: تقرير الوكالة الذرية حول كاميرات مجمع “تساي” غير دقيق logo إعلام كوريا الشمالية: واشنطن أبشع منتهك لحقوق الإنسان logo ميقاتي يُطلع عون على نتائج زيارة فرنسا.. ومباحثات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد logo تذكير من جنبلاط لـ”اهل ما يسمى بالممانعة”!
ماذا في أسرار الصحف الصادرة اليوم؟
2021-08-06 07:25:16

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 6 آب 2021

خفايا

قال مصدر دبلوماسي انّ الدول الغربية لا تستطيع قبول الدعوات للتحقيق الدولي في تفجير مرفأ بيروت ولا تتبنّاها لأنها ستؤدي وفقاً للمعايير القانونية الى البدء بمساءلة قوات اليونيفيل البحرية باعتبارها الحاجز الأول أمام دخول ايّ مواد ذات طبيعة عسكرية أو شبه عسكرية الى لبنان.

كواليس

قالت مصادر إعلامية غربية انّ الاخبار البريطانية التي تم تداولها حول اختفاء ناقلات او تعرّضها للخطف والقرصنة اختفت دون ايّ دليل حسّي على صحتها وتصنف ضمن الحرب الإعلامية، وهذا يفسّر عدم تعامل جهات دولية كثيرة معها بجدية.

اللواء

همس

تلعب سفيرة دولة كبرى دوراً نشطاً، على جبهة التصدّي لما تسميه «نفوذ إيران في لبنان»!

غمز

لم يكن لمواقف قطب سياسي بارز صدى طيب عند جهات حليفة على خلفية ما حصل على طريق دولية قبل أيام..

لغز

فهم أن اجتماعات وضع نظام للبطاقة التمويلية، يدخل في دهاليز، من المتعذر الخروج منها..

نداء الوطن

توقفت بعض الجهات السياسية على دعوة الرئاسة الفرنسية الرئيس المكلف للمشاركة في مؤتمر المانحين الذي انعقد في الرابع من آب، واعتبرته رسالة لمعرقلي التأليف.

تبين ان رئاسة الحكومة قد سعت الى تحويل قرض من الصندوق العربي مخصص لتنمية منطقة بعلبك الهرمل لتخصيصه لترميم السراي الحكومي ما أثار استغراب الجهة الممولة.

يتردد ان اجتماع الهيئة العامة لمجلس النواب لمناقشة العريضة النيابية قد يحصل الاسبوع المقبل حيث سيصار ايضاً للاستماع الى المدعى عليهم.

الجمهورية

تؤكد مصادر مسؤولة عدم تبلغها بأي عقوبات خارجية على مسؤولين وإن إطار العقوبات الأوروبية ما زال في مرحلة المسودة التي تعرض على الدول الأعضاء.

نقلت مصادر قريبة من حزب فاعل أن أحداثا وقعت قبل أيام في منطقة حساسة لن يكون تكرارها مقبولاً وإن الردع سيكون حاسما

تردد أن هناك إسماً مطروحا لتسلم حقيبة سيادية وقد تم وضع فيتو على إسمه كونه مرتبطا بمؤسسة مصرفية رسمية ولا يستطيع القيام بالتدقيق.


 




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top