2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما logo جمعية النجم تطلق حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين في طرابلس.. logo المرتضى رعى الأمسية في ذكرى يوم الموسيقى العربيّة لفرقة التراث الموسيقيّ العربيّ بقيادة د. هيّاف ياسين في الرابطة الثقافية / طرابلس logo بالصور... إليكم ما يجري على الحدود الجنوبية! logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص
ميسي يودع برشلونة بالدموع
2021-08-08 18:26:10

عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمراً صحافياً، اليوم الأحد، ودع فيه جماهير نادي “برشلونة” الإسباني، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني.


وظهر ميسي متأثراً حيث لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء، وقال:  لا أجد الكلمات التي تعبر عن هذا الموقف. كنت أود البقاء في النادي، في الأيام الأخيرة فكرت كثيرا فيما يجب أن أقول”.


ولم يؤكد ميسي وجهته المقبلة، خلال المؤتمر الصحفي، وتحدث عن وجود خيارات عديدة، من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي.


وتحدث ميسي، في المؤتمر: “كان بإمكاننا ان نفوز بلقب آخر في دوري الابطال، مثلا نصف نهائي امام ليفربول، وايضا نصف نهائي امام تشيلسي عندما كان بيب مدربا، ولكن هذه كرة القدم، ولكن من جانب اخر فزنا باشياء اخرى، لا اشعر بالندم لعدم اضافة لقب دوري ابطال آخر، ولكن تحسرنا على بعض الالقاب”.


وتابع ليو: أنا قمت بالمستحيل للبقاء هنا، ولكن لم اتمكن من البقاء، ولا يمكن ان اقول اكثر من ذلك.


نعم هناك ديون كبيرة على نادي برشلونة، ولا يريدون اضافة ديون اخرى، وحتى “الليغا” لم تسمح بذلك، لذلك سوف ابحث عن مستقبلي، وسوف ابحث عن ذلك من هذه اللحظة.


وأضاف النجم الأرجنتيني: “لا ادري إلى متى سوف العب كرة القدم، هذا يعتمد على حالتي البدنية، لم اعاني من اصابات كبيرة في مسيرتي، ولكن يمكن ان ينتهي كل شيء في اي لحظة، من الصعب جدا ان تعرف ما سيحدث، كل يوم نستيقظ لكي نلعب، احاول ان اواصل التنافس”.


وعن لقائه مع لاعبي باريس سان جيرمان في ايبيزا، قال ليو: “كان وليد اللحظة، صورة عفوية، وصدفة ان نجتمع معا، ليس هناك اي شيء وراء هذه الصورة، كانت صورة مع الاصدقاء تقاسمنا فيها العطلة، واللحظات الرائعة في الاجازة”.


وأوضح بالقول: “كانت صدمة كبيرة لم اتوقعها، وشعرت بحزن حتى هذه اللحظة، احاول ان اتقبل هذا الامر، ولكن عندما ارحل من هنا، اعتقد ان الامور ستكون اسوء، واشعر بحزن اكبر، ولكن انا بين اهلي واصدقائي، والاهم ان اواصل لعب كرة القدم، وعندما ألعب مع فريقي الجديد اعتقد ان الامور ستتحسن شيئا فشيئا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top