2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
لجنة إدارية جديدة لنادي أنيبال برئاسة زرزور
2021-08-28 13:26:21

إجتمعت الجمعية العمومية لنادي أبناء أنيبال الرياضي – زحلة في ملعب مدرسة راهبات القلبين الأقدسين – الراسية أمس، حيث عرضت اللجنة الادارية السابقة بيانها الماليّ والاداريّ، ومن بعدها تولى كبير السنّ في الجمعية العمومية ألبير غنطوس مهام عملية إنتخاب اللجنة الادارية الجديدة ومجلس الأمناء، وعاونه الإعلامي أنطوان زرزور، حيث فاز المرشحون الـ11 لتولي مهام اللجنة الادارية الجديدة للسنتين المقبلتين بالتزكية، وهم:



يوسف زرزور (رئيساً)، خليل فريجي (نائباً للرئيس)، كريستين سبانغ (أمينة للسرّ)، نبيل شويري (أميناً للصندوق)، جوزيف داوود (محاسباً)، المهندس آلان أندراوس مفوّضاً للشؤون الداخلية، وسيم نصرالله (مفوّضاً للشؤون الخارجية)، نوراير بوتشكجيان (مفوّضاً للإعلام والعلاقات العامّة)، المهندس نديم هليط (مفوّضاً لدى الحكومة والدوائر الرسميّة)، المهندس روبير بالش ووليد زخيا مستشارَين. 



وفاز أيضا المرشحون العشرة لمناصب أعضاء مجلس الأمناء في النادي، حيث أعيد إنتخاب جورج نصر رئيساً له، أما باقي الأعضاء فهم النائب سليم عون، المهندس أسعد زغيب، السفير أنطوان شديد، الإعلامي أنطوان الزرزور، المهندسان أسعد نكد ونبيل التيني، رولان خزّاقة، محمود اليمن وجوزيف النجّار، الى جانب رؤساء النادي السابقين المحامي ألبير غنطوس، المهندس ريشارد جريصاتي، ميشال زرزور وخليل مسعد.



مواضيع ذات صلة:

  1. الدفاع المدني ينقذ مواطنة
  2. روجيه فغالي بطل رالي جزين التاسع
  3. رولا يموت تصدم الجمهور بحجم جسمها
  4. وفد من اليونيسف في بلدية طرابلس
  5. يمق التقى وفدين من بوزار ونادي طرابلس الرياضي


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top