2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ياسين وقّع مذكّرتَي تعاون مع الصّليب الأحمر واتحاد رجال الأعمال logo ماكرون يستقبل ميقاتي والعماد عون غداً في باريس logo عبد المسيح: الإستقصاء وسؤال الأشخاص الغرباء واجب كل شخص ضمن الأدبيات logo بالفيديو: آليّات وجرّافات مراكز جرف الثّلوج تُواصل عملها logo خاص- هذا ما سيثيره غداً ماكرون مع ميقاتي.. أوروبا تنتحر؟! logo "سريع الغضب"... مهاجم كاهن سيدني ليس "متطرفاً"! logo "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! logo شهيدٌ وجرحى في الغارة على بليدا!
برشلونة يكشف عن خليفة ميسي.. ويمنحه الرقم 10
2021-09-01 18:26:37

كشف برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء عن قائمة أرقام الموسم الجديد، بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، والتي شهدت منح النادي الكتالوني رقم “10” الأسطوري الذي كان يحمله ليونيل ميسي إلى الشاب أنسو فاتي “18 عاماً”.


وبدأ فاتي المولود في غينيا بيساو مشواره مع برشلونة مطلع موسم 2019-2020 وأصبح أصغر لاعب يسجل لبرشلونة هدفاً في الدوري الإسباني شهر آب 2019، وفي كانون الأول من ذلك العام أصبح أصغر مسجل في تاريخ دوري أبطال أوروبا عندما هز شباك إنتر ميلان الإيطالي في دور المجموعات.


وفي الموسم الماضي أحرز هدف تعادل برشلونة في شباك ريال مدريد بالدوري الإسباني، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ مباريات “الكلاسيكو” بين الغريمين التقليديين.


واختار فاتي تمثيل منتخب إسبانيا عوضاً عن بلده الأم، وسجل هدفاً للمنتخب في مرمى أوكرانيا ببطولة دوري أمم أوروبا ليصبح أصغر لاعب يحرز هدفاً للإسبان في التاريخ.


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top