2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب logo مستشفى الحريري: 28 إصابة و14 حالة حرجة ووفية واحدة و794 لقاحا logo منظمة UNF الدولية تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني
برشلونة يكشف عن خليفة ميسي.. ويمنحه الرقم 10
2021-09-01 18:26:37

كشف برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء عن قائمة أرقام الموسم الجديد، بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، والتي شهدت منح النادي الكتالوني رقم “10” الأسطوري الذي كان يحمله ليونيل ميسي إلى الشاب أنسو فاتي “18 عاماً”.


وبدأ فاتي المولود في غينيا بيساو مشواره مع برشلونة مطلع موسم 2019-2020 وأصبح أصغر لاعب يسجل لبرشلونة هدفاً في الدوري الإسباني شهر آب 2019، وفي كانون الأول من ذلك العام أصبح أصغر مسجل في تاريخ دوري أبطال أوروبا عندما هز شباك إنتر ميلان الإيطالي في دور المجموعات.


وفي الموسم الماضي أحرز هدف تعادل برشلونة في شباك ريال مدريد بالدوري الإسباني، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ مباريات “الكلاسيكو” بين الغريمين التقليديين.


واختار فاتي تمثيل منتخب إسبانيا عوضاً عن بلده الأم، وسجل هدفاً للمنتخب في مرمى أوكرانيا ببطولة دوري أمم أوروبا ليصبح أصغر لاعب يحرز هدفاً للإسبان في التاريخ.


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top