2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مناصرو إيران: البحث عن انتصار logo الفرجة وصنوف اللاحرب logo سجال الانتخابات البلدية: التمديد يغلب المعارضة logo نار الجنوب تستعر: صواريخ "الحزب" وأنفاقه هدف إسرائيل الاستراتيجي logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة
تحظى في بداية الشهر بإمكانات مادية لتنفيذ مشروع كان حلماً
2021-09-02 02:56:40


تحظى في بداية الشهر بإمكانات مادية لتنفيذ مشروع كان حلماً


مهنيا: تحظى في بداية الشهر بإمكانات مادية لتنفيذ مشروع كان حلما, وتسيطر عليك فكرة التغيير الجذري بحياتك فتنطلق من الواقع واثقا من نجاح خطتك الاستثمارية، ويكون أمامك أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي، تعامل معه بذكاء، وتفكير هادئ، وتخطيط سليم لأنه سيؤدي إلى تحسين وضعك المادي. تبدو الاجواء جيدة جداً تحمل اليك النشاطات المنعشة وتتاح لك فرص كبيرة كي تتقدم وتتحقق أمنية تحسن واقعك المهني وتتأكد من انه لاشيء مستحيل.



عاطفيا: تمر بحالة ضياع على الصعيد الشخصي او العاطفي بسبب وجود الزهرة في الميزان الذي يثير لديك القلق والشكوك، فان محاولاتك السيطرة على دفة القيادة في علاقتك مع الطرف الآخر لا تساعد على إتاحة الفرصة للهدوء للسريان داخل العلاقة، السيطرة هي أمر تشاركي بين كل الأطراف، لذلك يجب أن تسمح للطرف الآخر بمشاركتك في القيادة بعض الوقت، ولو بشكل جزئي، الطرف الآخر يشعر أيضًا ببعض الرغبة في أن يكون في موضع السيطرة، لذلك لا تحرمه من هذه المتعة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top