2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان
نقطة غالية للبنان أمام الامارات في دبي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر
2021-09-03 00:26:25

استهل منتخب لبنان لكرة القدم مشواره في تصفيات الدور الحاسم لقارة آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022، بانتزاع نقطة من مضيفته الامارات بتعادله وإياها سلبا 0 – 0، في المباراة التي أجريت بينهما على ستاد زعبيل بنادي الوصل في دبي، في المرحلة الأولى من المجموعة الأولى.


وتعتبر النقطة غالية إذ جاءت خارج الأرض اللبنانية، وفي المباراة الرسمية الأولى التي لعبها لبنان تحت قيادة مديره الفني التشيكي ميلان هاسيك. ولا بد من الإشارة الى ان المنتخب لعب بصفوف ناقصة اذ افتقد أربعة لاعبين مفاتيح.


مثل لبنان: الحارس مصطفى مطر واللاعبون قاسم الزين، عباس عاصي، جوان العمري، جورج ملكي، روبرت ملكي، نادر مطر، محمد حيدر، حسن سعد “سوني”، باسل جرادي (ربيع عطايا 68)، حسن معتوق (عمر شعبان “بوغيل” 68).


وتوجه المنتخب اللبناني بعد المباراة الى مطار دبي للمغادرة الى العاصمة الكورية الجنوبية سيول، للقاء منتخبها الوطني في المرحلة الثانية من التصفيات في 7 أيلول، علما ان المباراة كانت مقررة في لبنان، وتم التبادل بين الاتحادين الوطنيين اللبناني والكوري الجنوبي، لتمكين الاتحاد اللبناني من تأهيل ملعب صيدا البلدي لاحتضان مباريات لبنان في مشواره في التصفيات.


وفي المجموعة عينها، تعادل العراق مع مضيفته كوريا الجنوبية سلبا 0 – 0 على ملعب كأس العالم في العاصمة سيول.


في حين فازت إيران على ضيفتها سوريا 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0) على ملعب “أزادي” في العاصمة طهران. وسجل لإيران علي رضا جهانبخش في الدقيقة 56.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top