2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يرد على استهداف الناقورة وطيرحرفا logo إسرائيل بدأت الاستعداد لاجتياح رفح..وواشنطن تطلب المشاركة logo إصابة ثلاث مستوطنين بإطلاق نار في الأغوار logo الحكومة الاسرائيلية تمهد لتجنيد الحريديم..والجيش يطالب20 ألف مجند logo "زرادشت صار كلباً".. صرخة في بلاد المذلّة logo حازم صاغية في "الهوى دون أهله"...لا أكره أم كلثوم logo نائب سابق في ذمة الله logo لقاء الثلاثاء يهنئ بالاعياد: العدو يمنع الأطفال من الفرح 
أكثر الأبراج عرضة لفقد الثقة بالنفس
2021-09-06 15:56:55


ينشأ ضعف الثقة بالنفس عن مشاعرٍ مؤذية مثل الخسارة والخيانة والهجر، ويُمكن أن يُؤثر ضعف الثقة في النفس على جميع سلوكياتنا في الحياة، لدرجة أنَّ الإنسان قد يتوقف عن الدفاع عن نفسه.فيما يلي نتناول أكثر الأبراج عرضةً لفقد الثقة بالنفس:



برج السرطان

يميل برج السرطان إلى أخذ كل شيء على محملٍ شخصي؛ لأنه حساسٌ للغاية، ونادراً ما يكون واثقاً في نفسه؛ لأن احترامه لذاته يعتمد كلياً على تقدير الآخرين، فهو يحتاج إلى رضاهم واهتمامهم ليرضى عن نفسه.



برج العذراء

برج العذراء مثاليٌ بطبيعته، ويركز على المنافسة وأن يُصبح الأفضل، ولكن هذه السمات تضر بثقته بنفسه واحترامه لذاته؛ حيث ينتقد نفسه لدرجة أنّه قد لا يرى إيجابياته.



برج الميزان

يتجنب برج الميزان التسبب في أي مشكلة، حتى لو عنى ذلك التزامه الهدوء وعدم الدفاع عن نفسه أبداً؛ فهو خجول بطبيعته ولا يرغب في التعبير عن آرائه وسط الناس، خاصةً إذا كان عددهم كبيراً؛ لأنه يقلق من آرائهم.



برج الحوت

يستمع برج الحوت إلى رغبات مَن حوله ويُلبيها، ولكنّه يتجاهل رغباته واحتياجاته الخاصة؛ فهو لا يُجيد رفض طلبات الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب راحته، وقد يُؤدي اهتمامه بالآخرين إلى التقليل من رعايته لنفسه وثقته في ذاته.



برج الجدي

برج الجدي واثقٌ في نفسه للغاية فيما يتعلق بحياته المهنية، ولكنه مختلفٌ تماماً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والحياة الشخصية، حيث يصبح خجولاً للغاية وغير واثقٍ من نفسه، ويخفي مشاعره خوفاً من الأذية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top