2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
أبراج تدعمك وتقف بجانبك في المواقف الصعبة
2021-09-06 16:26:46

نظراً لاختلاف سماتها، بعض الأبراج أكثر دعمًا وتعاطفًا من غيرها، وعندما تجد نفسك في ورطة ما، ستقف الأبراج التالية بجانبك، ولن تتخلى عنك أبداً مهما حدث، ما يجعل أصحابها أفضل أصدقاء ورفاق درب:


 

 السرطان

 هو برج عطوف وعاطفي للغاية، فهو يهتم بمشاعر الآخرين، ويسعى دائمًا لرؤية وجهة نظر الآخرين، وعندما يواجه المقربون إليه أي مأزق يقف بجانبهم حتى النهاية، ولا يمكن أن تشغله الحياة الشخصية عن ذلك.

 

 العذراء

 حب برج العذراء غير مشروط، فبمجرد أن يحبك برج العذراء، فإنه يتمسك بك مهما حدث، وعندما ينتقدك الجميع، ويصدرون الأحكام عليك، يمكنك الاعتماد على دعم العذراء، وعلى الرغم من أنه قد يغضب منك، ويصيح في وجهك من حين لآخر، فإأنه سيظل بجانبك مهما حدث.

 

 الميزان

 يأخذ الميزان العلاقات التي ينخرط فيها على محمل الجد، ويبذل قصارى جهده لمساعدة من يحبهم، وهذا ما يدفعه للعمل على رؤية الأمور من منظور الآخرين، ليتمكن من تخطي أخطائهم مهما كانت، ويستمر في دعمهم.

 

 الجوزاء

 من المحتمل أن يتأخر برج الجوزاء في الحضور عندما تتصل به طلباً للمساعدة، لكنه سيكون بجانبك في النهاية، فالجوزاء غير تقليدي، ولديه طرقه الخاصة في إنجاز الأمور، ما يجعله أكفأ شخص لحل المشاكل التي ليست لها حلول تقليدية.

 

 الحوت

 يؤمن برج الحوت بضرورة الفرص الثانية، لذلك يمكنك الاعتماد عليه حتى لو أخطأت في حقه ذات مرة، ويجيد برج الحوت العملي بطبيعته حل المشاكل المستعصية من خلال تبسيطها، وهي سمة لا يمتلكها الكثير من الناس.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top