2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo غارة على العديسة logo مقدمات نشرات الاخبار logo "لا مزيد من الأعذار"... بلينكن: الرصيف البحرى يعمل خلال أيام logo ترمب يتحدث عن "تجربته السيئة" مع نتنياهو! logo المقاومة الإسلامية تكمن لآلية تابعة للعدو logo مطر: قرار الحلبي منصف logo احتراق مطعم يقتل ثمانية: الموت المجاني في بيروت logo عوني الكعكي نقيباً لمُلك مُفلس
أبرزها الأسد والعذراء أبراج تجد سعادتها في قضاء حياتها مع شريك واحد
2021-09-08 18:26:40


أبرزها الأسد والعذراء أبراج تجد سعادتها في قضاء حياتها مع شريك واحد


بعض الناس لا يشعرون بالحماس نحو فكرة قضاء بقية حياتهم مع شخص واحد، حيث يشعرون بأنهم يفوتون الكثير من الفرص، لذلك لا يجدون هذه الفكرة جذابة. لكن على النقيض من ذلك، لا يستطيع البعض الوصول إلى السعادة الحقيقية سوى بتشارك حياتهم مع شريك واحد حصرياً، والحب النقي وغير المشروط، مثل الأبراج التالية:

 

 الأسد

 يعشق برج الأسد التملك، لذلك لا يمكنه تحمل فكرة تشارك أحبائه مع آخرين، فهو يريد اهتمام شريكه وحبه الكامل لنفسه، لذلك يجد الارتباط والالتزام بالعلاقة الحصرية جذاباً.

 

 العذراء

 يؤمن برج العذراء الرومانسي بطبيعته بالوقوع في الحب مرة واحدة فقط في العمر، لذلك عندما يُغرم بشخص ما لا يتخلى عنه أبداً، ولا يتشاركه.

 

 العقرب

 يريد برج العقرب الاهتمام الكامل من حبيبه، لذلك يكره فكرة تشاركه حتى مع أصدقائه، ناهيك عن شركاء آخرين، فهو من المؤمنين بأن السعادة هي الحب المتبادل بين شخصين مخلصين لبعضهما بعضاً.

 

 القوس

 على الرغم من أن برج القوس يسعى، دائماً، لإظهار هدوء أعصابه وبرودة مشاعره، فإنه متملك للغاية، ولا يطيق تقرب أي شخص آخر من شريكه، فهو يؤمن بالالتزام تجاه شخص واحد طوال العمر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب



عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top