2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالصّورة: هل تعرفون شيئاً عنه؟ logo بالصورة: الطفلة ليا الهاشم.. أصغر شهيدة لبنانيّة منذ بدء العدوان الإسرائيليّ logo الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتطالب بتنفيذ القرارات الدولية logo غارتان إسرائيليتان جنوباً logo موظّفو الدفاع المدني يُحذّرون: لإنهاء ملفّ التثبيت وإلا! logo لاستئناف المفاوضات... خطوة من نتنياهو logo بالأرقام... أعداد قتلى وجرحى الجيش الإسرائيلي منذ "7 أكتوبر" logo "نُحذّر المعنيين"... بيان من موظفي الدفاع المدني
سوسن بدر: حكاية (رق الحبيب) تقدم رسالة إنسانية من واقع المجتمع
2021-09-09 21:25:40

قالت الفنانة سوسن بدر إن حكاية "رق الحبيب" من مسلسل "ورا كل باب" ، تقدم رسالة إنسانية من واقع المجتمع، وهي جحود الأبناء، متمنية أن تنال الحكاية إعجاب الجمهور وقت عرضها خلال الأسابيع القادمة.واضافت سوسن بدر - في تصريح اليوم /الخميس/ - إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل اجتماعي يناقش قضية جحود الأبناء على الآباء ومشاكل الميراث والطمع السائد في المجتمع. 

ولفتت إلى أن دورها خلال الأحداث مركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث الحكاية دور امرأة كبيرة في السن تعاني من عقوق أبنائها الذين يضطرون إلى وضعها بدار رعاية مسنين.وأوضحت أن لديها شروطا محددة في العمل ، حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق في التحضيرات ليخرج العمل بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها .وأشارت إلى أنها تحب التنوع في أعمالها وعدم الثبات على نوع محدد من الفن، خصوصا إذا عرضت عليها أفكار مميزة في شيء هي بعيدة عنه منذ فترة.

وتواصل سوسن بدر تصوير دورها في العمل بديكور دار المسنين حيث تجمعها المشاهد بإيمي طلعت زكريا التي تؤدي دور ابنتها بالحكاية.وتناقش حكاية رق الحبيب قضية جحود الأبناء تجاه الآباء، من خلال أسرة ميسورة الحال تقوم بوضع والدتها في دار مسنين.ويشارك في بطولة المسلسل أحمد فؤاد سليم، ومحمد نجاتي، وأيمن عزب، وعزوز عادل، وبسنت النبراوي، ومنة بدر تيسير، وبرلنتي فؤاد، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top