2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال!
ماذا في أسرار الصحف اليوم؟
2021-09-10 07:25:15

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 10 أيلول 2021

البناء

كواليس

تقول مصادر روسية وفرنسية انّ منتصف الشهر الحالي قد يكون موعداً مرجحاً لعودة المفاوضات حول الملف النووي الإيراني في فيينا تحت عنوان العودة إلى الاتفاق الأصلي دون طلبات إضافية بتراجع أميركي كامل عن العقوبات وعودة إيرانية كاملة الى الالتزامات…

خفايا

توقعت مصادر دبلوماسية أن يكتفي الأميركيون و»الإسرائيليون» بما تعلنه موسكو من اهتمامها بضمان أمن «إسرائيل» بدلاً من الإصرار على الانسحاب الإيراني من سورية كمقابل للانسحاب الأميركي ووقف الغارات «الإسرائيلية»، بحيث تتولى موسكو المراجعة في المعلومات «الإسرائيلية» تجاه المخاطر الأمنية…

اللواء

همس

تحرص الجهات اللبنانية الرسمية، بما في ذلك شركات النفط ووزارة الطاقة، لدى الاستفسار من جهات أجنبية، على التنصل تماماً من البواخر الإيرانية..

غمز

ينقل عن وسيط معروف، استياءه من إدارة ملف التشكيل من قبل أكثر من جهة، لا سيما الجهات المقررة..

لغز

لم يعرف لتاريخه من هم فرسان «السوق السوداء». وما الإجراءات القضائية أو الإدارية الرامية للردع، وجعلهم عبرة لمن اعتبر!

النهار

لولا عكر وحسن

يقول أحد المراجع إنه لولا الوزيرين زينة عكر وحمد حسن لكانت الحكومة بدت غائبة كلياً عن الوعي.

القانون 515

المؤسسات التربوية الخاصة لإطلاق حملة لتجميد مفاعيل القانون 515 الذي يحدد تحديد الأقساط المدرسية ما بين الرواتب والأجور ونفقات التشغيل.

لوائح معارضة

تتكثف اللقاءات بين بعض النواب المستقيلين والمجتمع المدني من أجل وضع اللمسات الأخيرة على لوائح المرشحين للانتخابات النيابية واستعداداً للمؤتمر العام وإعلان الوثيقة السياسية.

منشآت مهجورة

تحولت معظم المنشآت الرياضية الكبيرة إلى أمكنة مهجورة في ظل غياب تام لأعمال الصيانة والاطلاع على أوضاعها.

نداء الوطن

لا يستبعد نشوب خلاف قوي داخل الحكومة اذا شكلت على تعيين ثلاثة سفراء على الاقل تشغر مراكزهم في عواصم مهمة.

أفادت مصادر قضائية ان حكماً قضائياً خارج لبنان قد صدر بالحجز على طائرة خاصة لمرجع حكومي سابق تأميناً لدين متوجب بذمته لصالح شقيقته بقيمة 80 مليون دولار اميركي.

عممت اوساط الرئيس المكلف اجواء عن اعتكافه في مدينة طرابلس، في الوقت الذي انشغل به الوسطاء بحمل الرسائل الى بعبدا واللقلوق.

الجمهورية

أوضح مسؤول مالي أن الكلفة التشغيلية للدولة سنويا تبلغ نحو مليار دولار فريش ليس متوافراً منها إلاّ ِالقليل بفعل تقنين العملة الصعبة

قال مرجع سياسي تعليقا على الوسطاء في تشكيل الحكومة: كترة الطباخين بتشوشط الطبخة.

يطمح بعض نقباء المهن الحرة في جبل لبنان والشمال للترشح إلى النيابة، سواء على لوائح تيارات سياسية أو مجتمع مدني،لاستحالة خوضهم الانتخابات النقابية من جديد.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top