2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
"ديزني" تتعهد تقديم أفلامها الجديدة في صالات السينما قبل طرحها على منصتها
2021-09-11 21:25:32

كشفت "ديزني" أن كلّ الأفلام التي تنوي عرضها في غضون نهاية السنة ستقدّم بداية في صالات السينما، قاطعة الشكّ باليقين بالنسبة إلى القيّمين على قاعات العرض الساعين إلى استقطاب الجمهور من جديد.

ومن المزمع أن يخرج فيلم التحريك "إنكانتو" إلى الصالات في الرابع والعشرين من تشرين الثاني/نوفمبر ولن يُعرض على منصّة الفيديو عند الطلب "ديزني+" قبل الرابع والعشرين من كانون الأوّل/ديسمبر.

أما الأفلام الأخرى المرتقبة، من قبيل "ذي لاست دويل" لريدلي سكوت و"إيتيرنلز" لاستوديوهات "مارفل" و"ويست سايد ستوري" لستيفن سبيلبرغ، فهي ستعرض حصرا في صالات السينما لمدّة 45 يوما متتاليا على الأقلّ.

وكان هذا القرار شديد الترقّب لأن الاستوديوهات العملاقة طرحت منذ فترة سلسلة من الإنتاجات الكبيرة، مثل "بلاك ويدو" و"جانغل كروز" و"كرويلا"، بشكل متزامن على "ديزني+" وفي دور السينما، ما حرم هذه الأخيرة من جزء من الإيرادات.

وإثر هذا القرار، ادّعت الممثلة سكارليت جوهانسون، بطلة "بلاك ويدو"، على "ديزني" أمام القضاء، متّهمة إيّاها بفسخ عقد كلّفها ملايين الدولارات.

قبل سنتين، كانت "ديزني" تنتج محتويات للسينما وللقنوات التلفزيونية. وبات عملاق الصناعات الترفيهية يتوجّه مباشرة إلى جمهوره عبر البثّ التدفقي والصالات الخاضعة لمشيئته.

وقد تعزّزت هذه الظاهرة بفعل الوباء وحتّى بفعل المتحوّرة دلتا الآخذة في الانتشار راهنا.

وفي منتصف آب/أغسطس خلال عرض النتائج المالية للمجموعة، ذكّر مدير الشركة بوب تشيبك باستراتيجية "ديزني" القائمة على المرونة ليتسنّى لها "متابعة المستهلك أينما كان"، خصوصا أنه "عندما ستعاود الصالات فتح أبوابها، سيكون الجمهور متردّدا في العودة".

وكانت استوديوهات "وورنر براذرز" قد انتقدت على قرارها عرض أفلامها الجديدة لموسم 2021 على منصّتها "اتش بي أو ماكس"، بالرغم من تعهّدها لاحقا بعرض أعمالها حصريا في الصالات خلال 45 يوما العام المقبل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top