2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
موافقة "مبدئية" على فتح اعتمادات لسبع بواخر نفط!
2021-09-13 12:25:59

على وقع إقفال المزيد من محطات المحروقات، بفعل الشحّ المتزايد والإشكالات الأمنية، يطالب المستوردون وأصحاب المحطات مصرف لبنان بالموافقة على فتح اعتمادات لاستيراد المزيد من البواخر لرفد السوق بكميات إضافية.
لم يصدر قرار رسمي من المصرف حتى الآن. إلا أن المعطيات تشير إلى موافقة حاكم المصرف، رياض سلامة، على فتح اعتمادات لاستيراد 7 بواخر. 5 منها تنتظر في المياه اللبنانية منذ أيام، فيما باخرتان أخريان آتيتان. أما الأسعار، فستكون وفق 8000 ليرة للدولار الواحد.وقد رحّب عضو نقابة أصحاب المحطات، جورج البراكس، بهذا التوجه. ويؤكد في حديث لـ"المدن" على ضرورة إعطاء الموافقة لتأمين المحروقات. ويشير إلى أن الدعم على 8000 ليرة، هو الآلية المطروحة حاليًا لتمرير الوقت قبل رفع الدعم نهائيًا آخر الشهر الجاري.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top