2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب وعصي وقضبان حديد.. هذا ما جرى أمام محطة logo مباحثات إماراتية سورية..تتجاهل قانون قيصر logo لودريان لبلينكن: تجاوز ازمة “الغواصات” سيتطلب وقتا وافعالا logo مداهمات للجيش في ببنين – عكار.. اليكم التفاصيل logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم
أبراج تخجل من التعبير عن مشاعر الحب والإعجاب
2021-09-13 13:26:49


أبراج تخجل من التعبير عن مشاعر الحب والإعجاب


يرى بعض الناس التعبير عن المشاعر أمراً سهلاً، فهم لا يخجلون أو يشعرون بالإحراج عند إخبار آخرين أنَّهم يحبونهم، ولكنّ البعض الآخر يتردد كثيراً في البوح بمشاعره، خاصةً مشاعر الحب والإعجاب، كما هو الحال مع الأبراج التالية:



 العقرب

 برج العقرب كتومٌ بطبعه، ويجد صعوبةً في التعبير عن مشاعره، وبالتالي قد يُؤدي ذلك إلى اعتقاد الآخرين أنّ مشاعره باردة وقلبه قاسٍ، ولكنّ الحقيقة أنّ برج العقرب يتوقع أن يعرف الآخرين ما في قلبه من خلال إيماءاته بدلاً من الحوار المباشر.



 القوس

 لا يشعر القوس بالراحة في التعبير عن مشاعره للآخرين، ولكنَّ أفعاله كثيراً ما تفضح حقيقة مشاعره، فقد يقول عبارةً ما تُظهر حبه وسط الكلام العادي، ولكن إذا تركّز الحوار عن المشاعر والرومانسية يشعر بالخجل والقلق الشديد.



 الحوت

 لا يُؤمن برج الحوت بضرورة التعبير عن مشاعره، وبدلاً من ذلك يُريد علاقةً لا حاجةً فيها للتعبير عن المشاعر بالكلمات، ولذلك ينتظر في معظم الأحيان أن يبوح الطرف الآخر بمشاعر الحب له.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب



عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top