2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
أبراج اجتماعية ومنفتحة وتعشق الكلام بشدة
2021-09-13 13:26:50


أبراج اجتماعية ومنفتحة وتعشق الكلام بشدة


يجد العديد من الناس صعوبةً في التواصل بسلاسة مع الآخرين، إلا أنّ الأبراج التالية لا تُعاني من هذه المشكلة، فهم الأكثر اجتماعية وانفتاحاً، ولكنَّهم أيضاً الأكثر ثرثرةً؛ مما يزعج العديد من الناس:



 الجوزاء

يُحب الجوزاء الوجود وسط الناس، فهو اجتماعي إلى أقصى الحدود؛ ولذلك لا تنفد منه الكلمات إطلاقاً، ويمكنه الحديث عن أيّ شيء حتى لا يشعر الآخرون بالوحدة.



 الحمل

برج الحمل يعتز بمبادئه وآرائه للغاية، ويُعبِّر عنها سواء كان المستمع يودّ سماعها أو لا، كما يُمكن أن يتطرق إلى النميمة؛ لأنه يستمتع باستمرار للمحادثة ويكره الصمت.



 الدلو

قد لا يتحدث الدلو كثيراً، إلا إذا كان لديه بعض الأشياء الممتعة لمشاركتها، فهو يعشق الحديث عن النظريات والأفكار التي تُثير شغفه؛ ولذلك يُمكن أن يُصبح ثرثاراً للغاية عند التحدث عنها.



 الأسد

يُعتبر الأسد الأكثر ثرثرةً، فهو يعشق أن يكون محط الأضواء طوال الوقت، ويعتقد أنّ الجميع يحب الاستماع إليه بسبب غروره.



 الحوت

لدى الحوت أفكار عشوائية تدور في ذهنه طوال الوقت، ويحب مشاركتها مع الناس، كما يجهل متى عليه التوقف عن الحديث، مما قد يؤدي إلى ملل بعض الناس.



قد يهمك أيضا



أبرزها السرطان أبراج يحكمها الحنين إلى الماضي



 



أبراج يُرجّح أن يكون زواجهم كلاسيكي ومُدَّبر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top