2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان
أبراج تتعرض للخيانة من أصدقائها المقربين بينها الحمل والحوت
2021-09-13 13:56:31


أبراج تتعرض للخيانة من أصدقائها المقربين بينها الحمل والحوت


التعرض للخيانة من أسوأ التجارب التي يمر بها المرء، فهي تزداد سوءاً كلما كان الخائن أقرب.. في ما يلي نسرد الأبراج التي كثيراً ما تتعرض للخيانة من أصدقائها المقربين:



الحمل

يعجز الحمل عن وضع ثقته الكاملة بالآخرين، وهذا ما يحميه من غدر الأصدقاء على مدار السنين، فهو لا يثق بالطبيعة البشرية، ويستخدم ذلك لحماية نفسه من الخيانة، وتشير الأبراج إلى أنه يحتاج للانتباه لما يحدث من حوله لأنه مقبل على تجربة صعبة.



الجوزاء

طبيعة الجوزاء العطوفة تدفعه في كثير من الأحيان لمساعدة الناس، وإظهار اهتمامه، لكن أسلوبه يمكن أن يقيد حرية الآخرين، الأمر الذي يدفع العديد من الذين ساعدهم إلى رفضه والانقلاب عليه في بعض الأحيان.



الحوت

تأتي الخيانة للحوت في أسوأ الأوقات، فبمجرد تحقيقه الاستقرار في حياته الشخصية، وبدء الأمور في اتخاذ مسارها الصحيح، تحدث الخيانة من أقرب الناس إليه، ما يتركه يعاني في مستنقع من غيرة ونقص نمو شخص آخر.وتشير الأبراج إلى ضرورة حفاظ الحوت على يقظته في الفترة القادمة، لأن هناك شخصاً يراقب حركاته، وينتظر سقوطه.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب



عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 2021



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top