2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
جاستن بيبر يحصد أعلى الجوائز في حفل إم.تي.في للأغنيات المصورة
2021-09-13 20:55:42

فاز نجم البوب جاستن بيبر بأكبر جوائز في الحفل السنوي لجوائز الأغنيات المصورة (في.إم.إيه) الذي أقامته قناة إم تي في الأمريكية وحفل بالمفاجآت والعروض الحية وحضره آلاف المعجبين بالكمامات.

وكان من أبرز الفائزين بجوائز المغنية أوليفيا رودريجو التي تشارك للمرة الأولى وفرقة بي.تي.إس لموسيقى البوب الكورية وذلك في أول حفل كبير لتسليم الجوائز في نيويورك بحضور كامل لجمهور المعجبين والمشاهير منذ بدء جائحة فيروس كورونا.

عاد بيبر (27 عاما) إلى مسرح (في.إم.إيه) للمرة الأولى منذ ستة أعوام ونال جائزتي فنان العام وأفضل مغن لموسيقى البوب عن أغنيته الفردية (بيتشز).

وقال بيبر في إشارة إلى أيام الجائحة السوداء "الموسيقى هي منفذ رائع للوصول إلى الناس وتواجدنا سويا".

وأقيمت مراسم العام الماضي في نيويورك بدون جمهور مع تسجيل معظم العروض مسبقا بسبب الجائحة.

وواكب حفل الأحد الذكرى الأربعين لإطلاق قناة إم تي في كقناة مخصصة لتشغيل المقاطع الغنائية المصورة.

وفي ظهور مفاجئ، افتتحت مادونا التي احتفلت أيضا بمرور 40 عاما على عملها في مجال الموسيقى، العرض وقالت "قالوا إننا لن نستمر لكننا ما زلنا هنا".

وحصلت المغنية الجديدة أوليفيا رودريجو (18 عاما) على ثلاث جوائز منها أفضل فنان جديد وأغنية العام عن "داريفرز لايسنس" في جوائز تصويت الجمهور لتتوج بذلك عاما متميزا من النجاح.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top