2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
مسلسل "المماليك" يخوض سباق دراما الموسم الشتوي في مصر
2021-09-13 20:55:44

استقر صناع مسلسل "المماليك" على خوض سباق موسم الدراما الشتوي المقبل، وذلك بعد الاطمئنان على الانتهاء من تصويره قبل انطلاق الموسم بوقت كبير.

المسلسل، الذي ينتمي لنوعية دراما الـ60 حلقة، يشارك في بطولته العديد من النجوم والنجمات بينهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، رانيا يوسف، ودوللي شاهين، إلى جانب فيدرا، رامي غيط، رامي وحيد، محمد سليمان، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وتدور أحداثه في إطار الأكشن الرومانسي، والعمل بخلاف اسمه، يدور في العصر الحديث ولا يتناول المماليك كفترة تاريخية، وتتمحور الأحداث حول صحفي ومذيع يقدم خلال برنامجه مقارنة بين التاريخ القديم والمعاصر، كأنه معلق على أحداث العمل، ويربطها بالتاريخ القديم، في محاولة لإثبات أن التاريخ يعيد نفسه.

والمسلسل يتناول أيضا فكرة أن الشخص الذي يستطيع معرفة سر عن شخص آخر يتحكم فيه ويقيده ويجعله يخضع له، فيكون مملوكا له، ومع كل شخص مملوك شخص يعرف عنه سرا ليشكلوا جميعا مجتمع المماليك، ومن هنا جاء اختيار اسم العمل، وفق تصريحات سابقة لمخرجه.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top