2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب وعصي وقضبان حديد.. هذا ما جرى أمام محطة logo مباحثات إماراتية سورية..تتجاهل قانون قيصر logo لودريان لبلينكن: تجاوز ازمة “الغواصات” سيتطلب وقتا وافعالا logo مداهمات للجيش في ببنين – عكار.. اليكم التفاصيل logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم
إدارة منشآت النفط تباشر معالجة التسرّب في الشمال
2021-09-13 23:56:17

أوفدت ادارة منشآت نفط طرابلس فريقاً فنياً وتقنياً وآليات خاصة للعمل على صيانة خط أنبوب النفط المهترئ في ببنين – العبدة، ومعالجة التسرب النفطي الحاصل وسحب كميات النفط الكبيرة المتدفقة في الاقنية والحقول الزراعية.


وعملت دورية لقوى الأمن الداخلي – مخفر العبدة على قطع الطريق المتفرعة نحو مطعم الديوان – خط البحر، لتأمين سلامة السائقين العابرين من مخاطر الانزلاق، بسبب كميات المواد النفطية المتسربة من خط أنبوب النفط المهترئ في هذه المحلة.



كذلك، حضرت أيضاً دورية من مخابرات الجيش ودورية من عناصر شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمتابعة قضية التسربات النفطية الحاصلة.



وأجرى محافظ عكار عماد لبكي سلسلة اتصالات مع المسؤولين المعنيين ووجهاء المنطقة والمخاتير في اطار المتابعة ولمعالجة هذه المسالة المتكررة




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top