2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
سعر الدولار ينخفض قليلًا
2021-09-14 11:25:57

لا يبارح الدولار مستواه المنخفض مقارنة مع ما حقّقه سابقًا. وتتأرجح أسعاره حاليًا بما لا يتجاوز 200 ليرة، صعودًا أو هبوطًا. وضمن هذا السياق انخفض الدولار قليلًا يوم الثلاثاء 14 أيلول، ليسجّل نحو 16200 ليرة للشراء، ونحو 16300 ليرة للمبيع.
ويُقبِل العديد من المواطنين على شراء الدولار طمعاً أو تخوفاً من ارتفاعه إلى معدلات أعلى، فيما يحاول البعض الحفاظ على دولاراتهم وعدم بيعها، للسبب نفسه. وقليلون هم من يُقبل على بيع دولاراته وفق حاجته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top