2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب
هيدي كرم.. بعيدة عن السينما
2021-09-14 20:55:39

القاهرة - محمد صلاح

تعيش الفنانة هيدي كرم حالة من مشاعر متناقضة بين سعادتها بتقديم مسلسل «دليلك الذكي للطلاق» ومعاناتها النفسية من تجسيد شخصية مهتمة بقضايا ومشاكل الطلاق وآثاره السلبية، وقالت هيدي إنها وجدت نفسها في هذا العمل الفني لأنه يقدم قضية اجتماعية تهم المرأة العربية بشكل عام والمطلقات بشكل خاص وتقدم التفاصيل الصغيرة في حياة المطلقة وأبنائها وأسرتها ونظرة المجتمع لها، ويشارك في البطولة إنجي أبوزيد وعمر الشناوي، والعمل إخراج مصطفى أبوسيف.

وعن سر ابتعادها عن الشاشة الكبيرة، قالت كرم: آخر ظهوري بالشاشة السينمائية كان فيلم «اللي اختشوا ماتوا» وبعدها تأثر الإنتاج السينمائي لفترة ولم يعد مستقرا، وعموما لست مشغولة بذلك الابتعاد، وحين أجد العمل المناسب لعودتي لن أتأخر، لافتة في الوقت نفسه الى أنها لا تشعر بالقلق أو الضيق لابتعادها عن الأعمال السينمائية.

وحول تجربتها في تقديم البرامج التلفزيونية عبرت عن سعادتها الشديدة لأنها تناقش قضايا اجتماعية مهمة وترفع مستوى ثقافتها وتتواجد في كل منزل، وتحمد الله أن تجربتها ما زالت في مرحلة النجاح.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top