2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo القرم : الأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والانترنت وتطوير الشبكة logo ما جديد التحضيرات للانتخابات النيابية المقبلة؟ logo النائب علي درويش للـtayyar.org: ما من مشكلة أبداً بين ميقاتي والسعودية وقد تكون زيارتها قريبة logo تقرير خطير عن الأزمات النفسية والانتحار في لبنان logo نقابة المحامين تعلن "فكّ" الإضراب logo مستشفى الحريري: 28 إصابة و14 حالة حرجة ووفية واحدة و794 لقاحا logo منظمة UNF الدولية تهنئ المملكة العربية السعودية باليوم الوطني logo برنامج الأغذية العالمي: خطة طارئة لإمداد لبنان بالوقود
«جميرا شاطئ المسيلة» و«الزياني» يُطلقان عرض «إقامة حصرية وقيادة استثنائية»
2021-09-14 22:55:24

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة مؤخرا عن إطلاق عرضه الاستثنائي للعطلات الفاخرة بعنوان «إقامة حصرية وقيادة استثنائية» بالتعاون مع شركة السيارات الكويتية للتجارة - الزياني.

ويتوافر هذا العرض حصريا لنزلاء وحدات الفلل والدوبلكس، ليستمتعوا بتجربة قيادة سيارات فارهة عالية الأداء طوال فترة إقامتهم بالفندق عند حجز ليلتين أو أكثر.

جدير بالذكر أن نزلاء الفلل الخاصة سيحظون بفرصة للاختيار من بين قيادة واحدة من سيارات فيراري الخارقة أو احدى سيارات بنتلي الأنيقة، بينما سيحظى نزلاء وحدات الدوبلكس بتجربة قيادة إحدى سيارات مازيراتي بموديلاتها المثيرة أو سيارات جاكوار بإمكاناتها اللامحدودة.

كما يشمل العرض مميزات أخرى منها وجبة إفطار يومية في مطعم الفندق الرئيسي «غاردن كافيه»، وخصم 20% على المطاعم وجلسات المساج في تاليس سبا بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر في الساعة 9 صباحا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 عصرا بحسب توافر الإمكانية.

هذا، ويتوافر العرض للحجز من تاريخ 15 سبتمبر الجاري وحتى تاريخ 15 أكتوبر القادم وقابل للحجز طوال أيام الأسبوع عن طريق الاتصال المباشر بفريق الحجوزات بالفندق على 601 69 222.

فسواء كان لديك شغف القيادة، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، أو السكن ذو المستوى العالمي مع الاستمتاع بأفخر أنواع المأكولات، فإن عرض «إقامة حصرية وقيادة استثنائية» في منتجع جميرا سيوفر لك كل ما تحتاج إليه لقضاء عطلة عائلية مثالية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top