2021- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب وعصي وقضبان حديد.. هذا ما جرى أمام محطة logo مباحثات إماراتية سورية..تتجاهل قانون قيصر logo لودريان لبلينكن: تجاوز ازمة “الغواصات” سيتطلب وقتا وافعالا logo مداهمات للجيش في ببنين – عكار.. اليكم التفاصيل logo إصابة مواطنة في عكار برصاصة طائشة logo وفاة مدير مدرسة.. والسبب والمحروقات logo وفيق صفا واقتلاع الدولة logo رسالة مؤلمة من تونس: نهاية الحلم
طليس كرر المطالبة باقرار خطة النقل
2021-09-14 22:56:16

اصدر رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان بسام طليس بيانا، سأل فيه رئيس الحكومة الجديدة نجيب ميقاتي: “ألم يحن الوقت لإقرار خطة النقل الوطنية التي أعدت في العا/ 2011 في ظل رئاستكم للحكومة الثانية وتضمينها البيان الوزاري للحكومة؟. وهل دولتكم تتبنون الاتفاق القاضي بدعم قطاع النقل البري قبل البدء الفعلي برفع الدعم عن المحروقات نهاية شهر أيلول 2021؟”.



وأمل في “أن يكون هذا الامر ضمن أولوياتكم ليبنى على الشيء مقتضاه فيما يتعلق بتعرفة النقل التي أصابها ما أصاب كل السلع من السوق السوداء”. مكررا المطالبة بإقرار خطة النقل.






 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top