2021- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo «الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب» يتوّج «حمل زائد» و«الوحش» بجائزة أفضل فيلمين للناشئة والطلبة logo جديد ممدوح حمادة «بستان الشرق» لـ 4 مواسم بـ «قطر» logo «الأنباء» في زيارة خاصة لشيخ المخرجين هشام شربتجي بمستشفى الشامي logo لا استفراد بـ"القوات" والبيطار: طاولة حوار برعاية عربية ودولية؟ logo فيديوهات "الطيونة" تقلب الروايات: الاشتباك وقع مع الجيش اللبناني! logo المتعاقدون في اللبنانية: لن ندخل الجامعة إلا متفرغين logo خليل يرد على ″الزعيم المستجد″.. من المقصود؟ logo هروب 4 سجناء من مخفر قوى الأمن
كيفية إكتشاف شخصية المرأة في الحب حسب برجها
2021-09-16 07:56:52


كيفية إكتشاف شخصية المرأة في الحب حسب برجها


يختلف تعاطي المرأة في الحب، فالبعض منهنّ يثمّن حريتهنّ ويصعب عليهن أخذ قرار بالإرتباط، فيما تسعى نساء أخريات إلى بناء عائلة والمثابرة في سبيل إنجاح علاقتهنّ. وتعامل المرأة في الحبّ يتأثر بالأبراج.

إليكم كيفية إكتشاف شخصية المرأة في الحب حسب برجها



المرأة الحمل: تتميّز بأنها تختار شريكاً يتمتع بحماسة للحياة، هي التي تحبّ حريتها وتتمسك بها، تكون عندما تغرم مخلصة للحبيب وتسانده في كل أعماله. تتميّز بأنها صاحبة شخصية قوية في الحب، وتلفت نظر الرجل بسحرها وحماستها واندفاعها. تحب تكوين أسرة والإهتمام بالأطفال والمنزل ما يدفعها إلى الارتباط والزواج في سن مبكرة في أغلب الأحيان. أما الحياة معها فهي بعيدة عن الملل والرتابة.



المرأة الثور: هي الأكثر رومانسية وأنوثة ورقة بين الأبراج، فالأنثى من برج الثور تتأثر بكوكب الزهرة. عندما تتعرّف عليها جيداً تكتشف أنها كالكتاب المفتوح ولا تخفي عنك أي سرّ، لا تمنح ثقتها بسهولة لكل شخص تتعرّف عليه إلا بعدما ترى أنك جدير بثقتها، عندها ستدوم علاقتكما إلى الأبد. تتميّز المرأة الثور بكونها قوية، عملية ويمكن الإعتماد عليها. وعندما تغرم تكون مخلصة لحبيبها، ومستعدة لبناء عائلة.



المرأة الجوزاء: المعروف عن المرأة الجوزاء أنها متقلّبة ولا تعرف الثبات في حياتها، وذلك يعود إلى حبّها الدائم للتغيير، لكنه يصعب على الآخرين تفهّم وتقبّل هذا الجانب من شخصيتها خصوصاً في العلاقات العاطفية ما يخلق لها مشاكل مع الحبيب. كما أن سرعة تقبّل المرأة الجوزاء للأحداث وتخطيها السريع لأي علاقة فاشلة، قد يُظهرها على أنها شخص غير حساس.



المرأة السرطان: المرأة من برج السرطان حساسة جداً وعلى شريكها الحذر كي لا يجرحها من دون قصد. تحتاج إلى فترة من الوقت لتثق بالحبيب، كما أنها خجولة ومتحفّظة خصوصاً في الأمور المتعلقة بالقلب. لكن عندما تغرم، فهي تصبح صبورة ومثابرة في مواجهة العقبات التي تواجه علاقتها مع الحبيب.



المرأة الأسد: عندما تقع في الحب تصبح عاطفية جدا، مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة، قلبها حنون، وتكره الروتين في العلاقة. لن تُشعر المرأة الأسد الحبيب بالملل ابداً، فهي تهتم بالرجل لأقصى الحدود وتنتظر في المقابل نفس طريقة المعاملة والحب والعناية. اما إذا كان الاعجاب من جهتها فقط، فهي لن تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه.



المرأة العذراء: يصعب إرضاء إمرأة برج العذراء فهي شخص يتطلع إلى الكمال، كما تتمتع  بشخصية عاطفية. لا تفصح إمرأة هذا البرج عن مشاعرها، فتعبّر عن عواطفها بنوع من الدعابة لتتغلب على الخجل، لكن بمجرد أن تجد الرجل المناسب لها، تفتح له قلبها تدريجياً. لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة، وقبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية تبحث عن عيوب الشريك المحتمل لاكتشاف حقيقة مشاعره. لكن بمجرد أن تجد الشريك المثالي، تصبح مخلصة وشديدة التعلق به.



المرأة الميزان: هي حبيبة مميّزة ومتفهّمة للشريك، تعرف كيف تحافظ على هدوئها في كل موقف تمر به. تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت، لكنها لا تقع في الحب بسهولة، بل تنتظر حتى تتأكد من مشاعرها ومن أنه الشخص المناسب لها. هي مستعدة لفعل أي شيء لإسعاد الحبيب فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.



المرأة العقرب: تتميز إمرأة العقرب بشخصيتها المخلصة لشريك حياتها، وتستطيع أن تحصل على فتى أحلامها بكل سهولة نظراً لشخصيتها الجذابة والمثيرة، كما أنها تسعى لتسهيل حياتها مع شريكها؛ لأنها تهتم به بشكل كبير وتهتم في تفاصيل علاقتهما، وتكره العلاقات السطحية والعابرة، وتفضل العلاقات المليئة بالحب والتي تؤدي بالنهاية إلى الارتباط الرسمي.



المرأة القوس: تبحث عن شريك يكون في الدرجة الاولى صديقاً قبل ان يكون حبيياً حتى تستطيع مشاركته في الحب الحقيقي. تتّصف بالإخلاص والصدق، ودائماً تنال ثقة الأشخاص الآخرين. تتمتّع إمرأة القوس بالاستقلالية الأمر الذي يَزيد من سحرها وجاذبيتها في أعين الرجال. من سلبياتها في العلاقات العاطفية عدم التفرقة في مشاعرها بين الصداقة والحب، وهي دائمة الحرص على التعرف على مَن تَرغب بالإرتباط به قبل الزّواج.



المرأة الجدي: إمرأة برج الجدي حساسة ورومانسية وعاطفية، رغم أن هذا الجانب لا يظهر بوضوح عليها لأنها تخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم وتحتاج لبعض الوقت للتعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. تتميّز بصبرها ولا تثق بشريكها إلا بعد ان تتأكد من أن هذا الرجل هو الأنسب لها.



المرأة الدلو: عندما تغرم المرأة الدلو تستسلم لمشاعرها الى أن تشعر أنها باتت مقيّدة وخسرت حريتها وتخاف من أن يُبدّل الحب من شخصيتها. لكن لا بد أن تصل الى مرحلة تقتنع فيها أنه حان الوقت لكي تنضج وتكوّن عائلة وتعيش تجربة الامومة وتهتم بزوجها. قد يكون هذا القرار الأصعب بالنسبة للمرأة الدلو، لذا يجب احترامه وتفهمه حتى إذا بدا للبعض أنه قرار متسرّع.



المرأة الحوت: تتميّز إمرأة برج الحوت بأنها حساسة وغامضة ويصعب فهمها في بعض الأوقات. عندما تحب تعشق من كل أعماقها وتكون وفية لشريكها، كما أنها تتمتع بحدس قوي، وهي متفهمة. هي ذكية وتستطيع إخفاء مشاعرها ببراعة، لكنها خجولة مرتبكة من الداخل، فلا تصدق قسوتها. تريد رجلاً يهتم بها ويراعي مشاعرها، لأنها قد تتظاهر بأنها غير محتاجة له لكن في الواقع هي في أشد الحاجة لعطفه فلا تبخل عليها بحنانك.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top